9 أبريل، 2024 3:29 م
Search
Close this search box.

بعد استبعاده من الموسم الثالث .. “أورلاندو غونز” : تعرضت للظلم في “الآلهة الأميركية” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

خرج الممثل الأميركي الشهير، “أورلاندو غونز”، عن صمته أخيرًا، بعد إعلان خروجه من الموسم الثالث من المسلسل الفانتازي الشهير، (الآلهة الأميركية-American Gods)، ويشرح كيف تم التعامل مع رحيله من قِبل المنتج، “فريمانتل”، وشبكة “ستارز”، وذلك في مقابلة مع مجلة (Variety) الأميركية، قائلًا؛ إنه قرر أخيرًا الدفاع عن نفسه.

وأكد، “غونز”، الذي قام بتجسيد شخصية، مستر “نانسي”، إله الحيل الإفريقي “أنانزي”، خلال الموسمين السابقين في مسلسل (الآلهة الأميركية)، أنه لآخر لحظة كان يتم التأكيد عليه بمشاركته في الجزء الثالث، وهو الأمر الذي رفض بسببه أعمالًا كثيرة كانت تُعرض عليه للتفرغ للموسم الثالث.

وقال: “كنت أتلقى مئات الرسائل من المعجبين على كل واحدة من منصات التواصل الاجتماعي، مثمنين على شخصيتي في المسلسل، مستر نانسي، مبدين شغفهم بالموسم الثالث.. نحن نحب السيد نانسي”، موضحًا أن هذه الرسائل كانت تُثلج قلبه وتغمره بأمواج من الفرحة.

صفعة قوية !

وأكد أنه بكى عندما علم أنه لن يشارك بالموسم الثالث. لافتًا أن المنتج والمخرج وجهوا له صفعة قوية بخروجه من المسلسل. واصفًا أن ما تعرض له بالظلم.

قال “غونز”؛ إنه تولى مهام الكتابة في الموسم الثاني، وطلب من “نيل غيمان”، أن يكتب شخصية الكتاب المقدس للسيد “نانسي”. إنتهى دور “غونز”، كمنتج استشاري في الموسم الثاني، حيث كان يكتب لشخصيات أخرى، خاصة الشخصيات الملونة، بما في ذلك: “بيلكيس” (Yetide Badaki)، و”سالم” (Omid Abtahi)، و”Jinn” (موسى كريش)، و”سام سام كرو” (Devery Jacobs).

وقال: “عندما حضرت للعمل في الموسم الثاني، لم يكتبوا على الإطلاق للسيد نانسي، إنتهى بي الأمر إلى العثور على نفسي في كرسي الكتابة لجميع الشخصيات”.

فصل بدون إخطار..

لهذا السبب توقع “غونز” العودة تمامًا للموسم الثالث، ويقول إن شبكة “ستارز” كانت على اتصال مع مديره بشأن إعادة التفاوض على صفقته كنجم ومنتج لـ (الآلهة الأميركية)، ولكنه رفض.

وتفاجأ “غونز”، من البيان الذي أصدرته شبكة “ستارز”، قائلة: “لم يتم اختيار غونز في الموسم الثالث، لأن الشخصية التي يجسدها في الموسمين السابقين غير وارد في جزء الكتاب الذي نركز عليه خلال الموسم الثالث”. لكن “غونز” يعارض هذا الوصف، مشيرًا إلى أن تم “فصله”، وأنه لم يتلق إشعارًا مطلقًا بأنه سيتم إطلاق سراحه، مما يمنعه من الحصول على عروض عمل أخرى.

ورد “غونز”، على البيان، متسائلًا باستهجان شديد، إذا كان الأمر مثلما تقول شبكة “ستارز”: “فلماذا لم تخبرني بذلك منذ أشهر ؟.. لماذا أخرجتني من العمل ؟.. لماذا تؤذي عائلتي ؟.. لماذا لم تتحدث معي على الإطلاق ولم تتفضل أبدًا بإجراء محادثة معي ؟.. ومن ثم لا تخبر المعجبين ؟”.

وأكد “غونز” أنه، حتى في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، كان لا يزال مدعوًا للظهور في (الآلهة الأميركية).

غياب مؤثر..

يُعد خروج “غونز” من الموسم الثالث من المسلسل الأميركي الشهير، (الآلهة الأميركية)، حديث الساعة، حيثُ يُعتبر واحدًا من مؤسسي المسلسل والمسؤول عن نجاحه، لكنه بعد ذلك تم تهميشه.

العمل من بطولة: “ريكي ويتل”، “إميلي براوننغ”، “بابلو شرايبر”، “كريسبين غلوفر”، “بروس لانغلي”، “أوتيد بداكي”، إيان مكشان”، “موسى كريش”، “كهيون كيم”، “غيليان أندرسون”، المسلسل من تأليف، “بريان فولر”، و”مايكل غرين”.

مسلسل (American Gods)؛ يدور حول رجل يدعى، “Shadow”، له ماضٍ، لكنه في الوقت نفسه لا يريد إلا العيش حياة هادئة مع زوجته والبقاء بعيدًا عن المشاكل، حتى يعلم أنها قُتلت فى حادث مروع يحضر إلى البيت من أجل الجنازة، بينما تهز العاصفة العنيفة الطائرة، يستقبله رجل غريب في المقعد المجاور له، الرجل يطلق على نفسه السيد “Wednesday”، والذى يحذر “Shadow” بأن عاصفة أكبر بكثير قادمة.

يُشار إلى أن رواية (American Gods) أثارت جدلًا واسعًا فور صدورها، في 2001، ثم توجت بعدد من الجوائز بعد عام، وفي 2017؛ تم إنتاج مسلسل مقتبس عنها بنفس الاسم.

الرواية جريئة للغاية وممتلئة بنوع من الفانتازيا؛ التي تحتوي على كل أنواع الممنوعات من صراع الآلهة إلى النظرة الفلسفية في صراع الإنسان مع خالقه.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب