17 سبتمبر، 2024 9:28 ص
Search
Close this search box.

بشأن دخول مشجعي المنتخب العراقي للكويت .. “الكرخي” يؤكد حفاوة الترحاب والتسهيلات غير المسبوقة !

بشأن دخول مشجعي المنتخب العراقي للكويت .. “الكرخي” يؤكد حفاوة الترحاب والتسهيلات غير المسبوقة !

وكالات- كتابات:

‏نفى رئيس رابطة مشجعي المنتخب العراقي؛ “مهدي الكرخي”، اليوم الإثنين، قيام السلطات الكويتية بمنع دخول المشجعين العراقيين بشكلٍ منفرد إلى أراضيها.

‏وقال “الكرخي”؛ في اتصال هاتفي من الحدود الكويتية؛ لوسائل إعلام محلية: “دخلت إلى الكويت بعد إجراءات سلسة من قبل حرس الحدود الكويتي؛ وليس هناك أي منع لدخول المشجعين العراقيين بشكلٍ منفرد”.

‏وأضاف: “فوجئت بالترحاب الكبير من قبل الإخوة الكويتيين لنا كمشجعين، وكان هناك عدد منهم في استقبال الجماهير العراقية وقاموا بنقلنا بسياراتهم الشخصية إلى وسط الكويت”.

‏وأشار إلى أن: “الاتحاد الكويتي لكرة القدم؛ وبالتنسيق مع الحكومة الكويتية، وفروا باصات في منفذ (العبدلي) الحدودي مع العراق لنقل الجماهير العراقية إلى وسط المدينة”.

وأكد “الكرخي”؛ أن: “الشرطة الكويتية سهلت الإجراءات الخاصة بالدخول؛ وقد وضعت الحكومة الكويتية عدة أكشاك إضافية لإنجاز أوراق الدخول والإجراءات الخاصة بالتأشيرة للجمهور العراقي”.

ويُلاقي منتخب “العراق” نظيره الكويتي؛ في “الكويت”، غدًا عند الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة “الدور الثاني” من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لـ (مونديال 2026).

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة