14 أبريل، 2024 7:36 ص
Search
Close this search box.

بسبب وصفه لـ”المهندس والمالكي” بالخونة .. “ربع الله” تهدد و”الشيخ علي” يرد !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات : كتابات – بغداد :

هددت جماعة (ربع الله)، يوم الإثنين، بمهاجمة منزل ومكاتب النائب العراقي، “فائق الشيخ علي”، ومقرات ومكاتب قناة (إم. بي. سي) السعودية، على خلفية تصريحات وصف فيها، “أبومهدي المهندس” و”هادي العامري” و”نوري المالكي”؛ بـ”الخونة”.

ونشرت (ربع الله)، وهي جماعة مجهولة يُعتقد أنها مرتبطة بالفصائل المقربة بـ”إيران”، على منصتها في موقع (تيليغرام): “حاليًا يتم تحديد الأهداف بدقة؛ وسيكون الرد قاسيًا ومزلزلاً”.

وأشارت إلى: “مكاتب قناة (mbc) السعودية، في بغداد والمحافظات، وكافة مقرات حزب فائق دعبول ومنزله في النجف الأشرف وبغداد”.

ورد “الشيخ علي”، في تغريدة على (تويتر) بالقول: “وين الله وتسووها !، إلا أخليكم إنتو وقياداتكم تتندمون طوال أعماركم، والله خوش !، بعد عليَّ مخانيث تالي وكت، من الذين كان يدوسهم أبو عداي بطرف كعب حذائه، ولكم آني بعدني ما حاچي لحد الآن غير 1% فقط !”.

وأضاف: “منتظر ردود أفعالكم حتى أنقَضَّ عليكم كالصقر الكاسر، لأجعل منكم أضحوكة أمام العالم”.

وكان “الشيخ علي” قد قال في مقابلة متلفزة، مع قناة (mbc)، إن: “أبومهدي المهندس وهادي العامري ونوري المالكي، (خونة) للعراق، كونهم قاتلوا مع إيران ضد العراق في الحرب (العراقية-الإيرانية) في ثمانينيات القرن الماضي”.

وسبق لجماعة (ربع الله)؛ وأن اقتحمت مكاتب مؤسسات إعلامية وحزبية وغيرها؛ وأضرمت فيها النيران في “بغداد” على مرأى من قوات الأمن، التي لم تحرك ساكنًا أو تعتقل أحدهم حتى الآن.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب