7 أبريل، 2024 4:25 ص
Search
Close this search box.

بسبب منشوراتها بشأن اليهود .. “ديزني” تطرد “كارانو” من مسلسل “The Mondalorian” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات – كتابات :

أعلنت شركة “ديزني” الأميركية، إعفاء الممثلة الأميركية، “جينا كارانو”، من المشاركة في بطولة مسلسل الخيال العلمي الشهير: (The Mandalorian)، بسبب منشورات لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الشركة، في بيان لها؛ إنها تخلت عن “كارانو”؛ بسبب منشورات لها أظهرت فيها أوجه تشابه بين اضطهاد اليهود في عهد “ألمانيا النازية”، والكراهية التي يعاني منها بعض الأشخاص في الوقت الحالي بسبب آرائهم السياسية المختلفة، وفقًا لما نشرته وكالة (رويترز).

وقال متحدث باسم شركة “لوكاس فيلم”، التابعة لشركة “ديزني”، في بيان: “جينا كارانو؛ لم تُعد موظفة حاليًا لدى الشركة، ولا توجد خطط لكي تكون معنا في المستقبل”.

وشاركت “جينا كارانو”، (38 عامًا)، في أول موسمين من المسلسل الناجح والشهير: (ذا ماندالوريان)، وجسدت فيه شخصية: “كارا ديون”، وهي جندية متمردة سابقة تصبح مارشال للجمهورية الجديدة.

ومسلسل (ذا ماندالوريان)؛ مستوحى عن أحداث وشخصيات سلسلة أفلام، (حرب النجوم)، الأميركية الشهيرة.

من جانبها؛ أعلنت “جينا كارانو”، أنها ستتعاون مع صحيفة (The Daily Wire)، في إنتاج مشروع فيلم جديد لها، مضيفة: أن صحيفة (The Daily Wire)؛ شاركت في تحقيق أحد أحلامها، وهو تطوير وإنتاج فيلمها الخاص.

وتابعت: “أبعث برسالة أمل مباشرة إلى كل من يعيش في خوف من الإلغاء من قبل الغوغاء الاستبداديين، لقد بدأت للتو في استخدام صوتي الذي أصبح الآن أكثر حرية من أي وقت مضى، وآمل أن يلهم الآخرين للقيام بالمثل”.

ومن أشهر الأفلام التي شاركت بها، “جينا كارانو”، الجزء الأول من فيلم (ديدبول)، المستوحى عن قصص “مارفل” الهزلية، والذي عرض في عام 2016، ومن بطولة: “ريان رينولدز”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب