9 أبريل، 2024 11:29 ص
Search
Close this search box.

بسبب العقوبات الأميركية على روسيا .. “ماسك” يصف بايدن بـ”الدمية القاتمة” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

هاجم رجل الأعمال الأميركي؛ “إيلون ماسك”، اليوم الاثنين، الرئيس الأميركي؛ “جو بايدن”، واصفًا إياه بإنه: “دُّمية قاتمة”، في إشارة إلى أنه لا يملك سلطة حقيقية، وذلك في حديث حول “العقوبات الأميركية”؛ ضد “روسيا”.

وكتب “ماسك”؛ عبر منصة (إكس): “بايدن مجرد دمُّية قاتمة.. كان يتحدث خارج الموضوع، لقد أُمر بأن يركع على ركبتيه متذللاً”.

جاء ذلك في تعليق “ماسك” على ما نشره الكاتب؛ “أورون ماكينتاير”، تعقيبًا على تصريحات “بايدن” في حوار مع قناة (MSNBC)، السبت، وقال فيه إن “بايدن”: “من الناحية النظرية.. أقوى رجل في العالم، لكن في الواقع من يحكمنا هم وسائل الإعلام وطبقة النشطاء الثوريون”.

كما اتفق “ماسك” مع رأي رجل الأعمال الأميركي؛ “ديفيد ساكس”، الذي قال إن: “كل العقوبات الأميركية على روسيا لا تُزيدها إلا قوة”.

وسبّق وقال مالك منصة (إكس)، إن: “موقف أوكرانيا يضعف يومًا بعد يوم، وكان ينبغي إبرام اتفاق سلام قبل عام، كان من شأنه أن يُنقذ آلاف الأرواح”.

وكانت “الولايات المتحدة” أعلنت؛ في شباط/فبراير الماضي، فرض عقوبات جديدة على “روسيا” تسّتهدف أكثر من: (500) كيان مرتبط: “بداعميها وآلتها الحربية”، وفق ما صّرحت متحدثة باسم “وزارة الخزانة” الأميركية لوكالة (فرانس برس).

وجاء الإعلان عن العقوبات “الكبيرة” ضد “روسيا” ردًا على وفاة المعارض الروسي؛ “أليكسي نافالني”، وكذلك مع حلول ذكرى مرور عامين على بدء العملية الروسية في “أوكرانيا”، وفق ما أعلنه “البيت الأبيض”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب