28 أبريل، 2024 12:30 م
Search
Close this search box.

بدعوة من “ابن سلمان” .. “السوداني” يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

وصل رئيس مجلس الوزراء العراقي؛ “محمد شيّاع السوداني”، صباح اليوم الأحد، إلى العاصمة السعودية؛ “الرياض”، للمشاركة في “المنتدى الاقتصادي العالمي”، بدعوة من ولي العهد؛ الأمير “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز”.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لـ”السوداني”، أن الأخير سيُجري على هامش المنتدى، الذي تسّتضيفه “المملكة العربية السعودية” تحت شعار: “التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية”، سلسلة من اللقاءات مع عدد من زعماء الدول، ومع رؤساء وممثلي شركات عالمية كبرى متخصصة في مجال الطاقة والتكنولوجيا الرقمية.

ويهدف المنتدى إلى دعم الحوار العالمي وإيجاد الحلول للتحديات العالمية المشتركة، وسيشهد حضور عدد من رؤساء الدول، ومشاركة واسعة من الخبراء الدوليين والمفكرين، من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية من (92) دولة.

وأفاد مصدر سياسي مطلع، يوم الخميس 25 من شهر نيسان/إبريل الجاري، بأن رئيس مجلس الوزراء العراقي سيُجري زيارة لـ”السعودية”؛ نهاية الشهر الجاري.

وأبلغ المصدر؛ منضات إخبارية محلية، أن: “الزيارة تأتي من أجل المشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي؛ الذي ستسّتضيفه الرياض يومي 28 و29 نيسان/إبريل الجاري”.

وأجرى رئيس الوزراء العراقي مؤخرًا زيارة إلى “الولايات المتحدة الأميركية” استمرت لعدة أيام.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب