11 أبريل، 2024 5:17 ص
Search
Close this search box.

بحضور “مسجدي” .. البرلمان العراقي يحيي الذكرى الأولى لاغتيال “المهندس” و”سليماني” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات : كتابات – بغداد :

إنطلقت، صباح اليوم، في القاعة الكبرى بـ”مجلس النواب” العراقي حفل استذكار الذكرى الأولى لقيام “الولايات المتحدة” باغتيال، “أبومهدي المهندس”، وقائد (فيلق القدس)، “قاسم سليماني”، وعدد من المرافقين في “مطار بغداد الدولي”.

وقال بيان صدر عن البرلمان؛ أن: “صباح اليوم؛ إنطلقت في القاعة الكبرى بمجلس النواب؛ حفل استذكار الذكرى الأولى لقيام الولايات المتحدة الأميركية، في 2 من شهر كانون ثان الماضي، بضربة جوية قرب مطار بغداد الدولي أدت إلى سقوط القيادي في (الحشد الشعبي)، أبومهدي المهندس، وقائد (فيلق القدس)، الجنرال قاسم سليماني، وعدد من المرافقين”.

وأضاف البيان أن: “حفل الاستذكار حضرته رئاسة البرلمان ممثلة برئيسه، محمد الحلبوسي، ونائبه الأول، حسن الكعبي، وجمع من النواب، إضافة لرئيس تحالف (الفتح)، هادي العامري، ورئيس تحالف (عراقيون)، عمار الحكيم، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، فائق زيدان، وكبير مستشاري رئيس الجمهورية، علي الشكري”.

كما حضر الحفل رئيس هيئة (الحشد الشعبي)، “فالح الفياض”، والقيادي في الحشد، “أبوآلاء الولائي”، وعدد من قادة الحشد والقادة العسكريين والأمنيين الآخرين. إضافة للسفير الإيراني، “إيريج مسجدي”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب