7 أبريل، 2024 10:04 م
Search
Close this search box.

بالوثائق .. “السوداني” يحيل “جودة” محافظ المثنى إلى النزاهة الاتحادية !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

كشفت وثائق رسّمية، اليوم الأربعاء، عن إحالة محافظ المثنى؛ “أحمد منفي جودة”، إلى “هيئة النزاهة الاتحادية” بسبب قضايا تتعلق بالفساد المالي.

وجاء في الوثائق؛ إنه: “بناءً على شكوى النائب محمد رسول الرميثي، رئيس الوزراء يحيل محافظ المثنى؛ أحمد منفي جودة، إلى هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالي بسبب ملفات الفساد وتضخم الأموال”.

وجاء في الوثيقة الأولى الصادرة من مدير مكتب رئيس الوزراء، إلى “هيئة النزاهة الاتحادية-مكتب رئيس الهيئة”: “ترافق ربطًا صورة ضوئية عن محضر اللجنة التحقيقية المشّكلة بموجب الأمر الديواني رقم (23220) الصادر بكتابنا المرقم بالعدد (2395749) في 17/ 07/ 2023؛ المقترن بمصادقة رئيس مجلس الوزراء؛ (أصادق أصوليًا باستثناء التوصية 5)، والأخذ ما يُلزم في ضوء مصادقة سيّادته أصوليًا وإعلامنا إجراءاتكم”.

أما الوثيقة الثانية الصادرة من مكتب النائب الأول لرئيس البرلمان؛ إلى مكتب رئيس مجلس الوزراء بعنوان: “نتائج تقصّي حقائق في محافظة المثنى”، فقد جاء فيها: “نُحيل اليكم ربطًا كتاب لجنة الأقاليم والمحافظات غير المنتظمة في إقليم ذي العدد (222) في 11/ 09/ 2023؛ المتضمن نتائج وتوصيات اللجنة المشّكلة بموجب الأمر النيابي ذي العدد (230) في 15/ 08/ 2023؛ المتعلقة بتقصي حقائق في محافظة المثنى، للتفضل بالاطلاع واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب