16 سبتمبر، 2024 9:55 م
Search
Close this search box.

بالطيران المُسّير .. “المقاومة الإسلامية” تقصف مصفى حيفا وهدفًا في إيلات !

بالطيران المُسّير .. “المقاومة الإسلامية” تقصف مصفى حيفا وهدفًا في إيلات !

وكالات- كتابات:

أعلنت (المقاومة الإسلامية في العراق)، اليوم الخميس، أنها استهدفت مصُّفى (حيفا) النفطي الإسرائيلي وهدفًا حيويًا في “إيلات” بواسّطة الطيران المُسّير.

وقالت في بيانٍ لها: “استمرارًا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردًا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو (المقاومة الإسلامية في العراق) مصُّفى (حيفا) النفطي بأراضينا المحتلة؛ صباح اليوم الخميس الموافق 16/ 5/ 2024، بواسّطة الطيران المُسيّر”.

وفي بيانٍ آخر؛ أعلنت (المقاومة الإسلامية في العراق)، فجر يوم الخميس، أنها استهدفت بواسّطة الطيران المُسّير، هدفًا حيويًا في “إيلات”.

وأكدت في بيانها أنها ستستمر: “في دك معاقل الأعداء استكمالاً للمرحلة الثانية من عمليات مقاومة الاحتلال”.

وقبل أيام؛ ذكرت (المقاومة الإسلامية في العراق) في بيان، أنها استهدفت ميناء “عسقلان” النفطي الإسرائيلي بواسّطة صاروخ الأرقب (كروز مطور).

وبين الحين والآخر؛ تتبنى فصائل المقاومة في “العراق” قصف مناطق في “إسرائيل”، وقواعد أميركية في “سورية والعراق” ردًا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على “قطاع غزة”، محذرة “الولايات المتحدة” من أنها: “ستُزيد عدد العمليات المسُّلحة ردًا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة