15 سبتمبر، 2024 10:49 ص
Search
Close this search box.

النقابة تدعو للتظاهر غدًا عند “الخضراء” .. “السوداني” يوافق على تعيين 60 ألف من ذوي المهن الطبية !

النقابة تدعو للتظاهر غدًا عند “الخضراء” .. “السوداني” يوافق على تعيين 60 ألف من ذوي المهن الطبية !

وكالات- كتابات:

وافق رئيس الوزراء العراقي؛ “محمد شيّاع السوداني”، اليوم الإثنين، على تعيّين قُرابة: (60) ألف من خريجي ذوي المهن الطبية والصحية.

وذكر بيان لـ”نقابة ذوي المهن الطبية والصحية”؛ أن: “السوداني وافق على تعييّن جميع خريجي ذوي المهن الطبية والصحية لعام 2023؛ موجهًا وزارة المالية لمفاتحة مجلس الوزراء بالموافقة على إضافة التخصيصات المالية اللازمة لسّد النقص في الدرجات الوظيفية”.

وأضافت النقابة: “لن يهدأ لنا بال ويغمض لنا جفن دون تنفيذ امر السوداني وإكمال الموافقات دون تسويف أو مماطلة، وسنستمر بالتظاهر أمام الأبواب المغلقة والمتعسّرة لحين نيل الحقوق”.

وتابعت: “غدًا يوم الثلاثاء 03/ 09/ 2024؛ في حديقة الشواف عند بوابة المنطقة الخضراء، ستتوجه حشود الجيش الأبيض لتقف أمام أبواب مجلس الوزراء مناشدة ومطالبة الوزراء بتنفيذ أمر رئيس مجلس الوزراء والموافقة على تعيين جميع خريجي عام 2023؛ من ذوي المهن الطبية والصحية”.

وبحسّب وثيقة صادرة عن مكتب رئيس الوزراء وموجهة إلى “وزارة المالية”، فإن “السوداني” وجه الوزارة بمفاتحة مجلس الوزراء للحصول للموافقة على إضافة التخصيصات المالية اللازمة لسد النقص في الدرجات الوظيفية لذوي المهن الطبية والصحية.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة