25 سبتمبر، 2024 11:36 ص
Search
Close this search box.

“المرأة بالنسبة لهم ملكة” .. أسيرة إسرائيلية تؤكد قيام مقاتلي “القسّام” بحمايتهم بأجسادهم من القصف !

“المرأة بالنسبة لهم ملكة” .. أسيرة إسرائيلية تؤكد قيام مقاتلي “القسّام” بحمايتهم بأجسادهم من القصف !

وكالات- كتابات:

أثنّت “تشين ألموغ غولدشتاين”؛ الأسّيرة الإسرائيلية المفرج عنها من “قطاع غزة”، على حُسّن المعاملة التي تلقتها من حراسها من (كتائب عز الدين القسّام)، الجناح العسكري لحركة (حماس).

وقالت الأسّيرة؛ “تشين ألموغ غولدشتاين” – في حوارٍ لها هي وابنتها؛ “أغام”، مع قناة إسرائيلية – إن: “الحراس الذين أسرونا (في غزة) كانوا يحمّوننا بأجسادهم من القصف.. لقد كانوا يحمّوننا من نيران الجيش، وكنا مهمين جدًا لهم”.

وأضافت: “عندما كنا نسألهم عما إذا كانوا سيقتلوننا، كان ردهم: نموت نحن قبل أن تموتوا”، مؤكدة أنهم كانوا مسّتعدين للتضحية بحياتهم من أجل حمايتها وأبنائها الثلاثة من القصف الإسرائيلي.

وأشارت إلى أن الحُراس: “كانوا قريبّين جدًا منا، ولم نبق لأي لحظة وحدنا.. لذلك كنت أخاف أن يأتي الجيش في أي لحظة لمحاولة إنقاذنا.. كنت أخشى ذلك”.

وفي ردها على سؤال عن كيفية قضاء الوقت خلال مدة الاحتجاز؛ قالت: “كنت ألعب مع أبنائي.. وابنتي؛ أغام، كانت تُمارّس الرياضة طوال الوقت.. حتى أن أحد الحُراس قام بمبارزة الأيدي معي، لكنه وضع منشّفة قبل ذلك على يده”.

وعندما سألها المذيع لماذا المنشفة ؟.. أجابت بالقول: “لقد كانوا يحترمون المرأة.. المرأة بالنسّبة لهم مقدسة ولا يجوز لمسّها.. المرأة بالنسّبة لهم ملكة”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة