25 أبريل، 2024 10:19 ص
Search
Close this search box.

الكويت .. إنطلاق حملة واسعة لمناهضة “المثّلية” !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات – كتابات :

انطلقت حملة في “الكويت” تحت عنوان: “هو مو مثلي”، في خطوة جديدة لمناهضة الشذوذ الجنسي في البلد الخليجي، ولقيت تفاعلاً على مواقع التواصل.

وتزامنت الحملة مع سجال كبير خاضته دولة “قطر”؛ ضد عدد من الدول الأوروبية، بسبب رفض “الدوحة” السماح بترويج المّثلية أو دعمها على هامش “مونديال كأس العالم”.

وانتشرت لافتات في شوارع “الكويت” تحمل عبارة: “هو مو مثلي.. أنا رجل وهو شاذ”، أو: “هي مو مثّلية.. أنا امرأة وهي شاذة”، وجرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثنى مغردون على صاحب الفكرة التي قالوا إنها خطوة أولى على طريق محاربة الإنحراف الأخلاقي، ودعوا لمحاربة المثّلية عبر حملات علنية بدلاً من التجاهل.

وانتقد آخرون الفكرة واعتبروها ترويجًا للمسألة ووضعها موضع الأهمية، لكن مغردين قالوا إن حملات: “فرض” المثّلية التي يُديرها الغرب ليست سرية.

وتجرم “الكويت” وكافة دول الخليج؛ المثّلية الجنسية أو الدعوة لها أو الدفاع عنها تحت أي مبرر، وسبق أن منعت عرض العديد من الأفلام والمسلسلات العالمية التي تدعم الفكرة.

كما مُنع بيع أي سلعة تحمل علم المثّليين ذا الألوان الستة، وسحبت العديد من البضائع التي كانت تحمل إشارات مثّلية، وقاطع العديد من المتاجر كافة المنتجات التي تتبنى الفكرة بأي طريقة.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب