20 سبتمبر، 2024 5:42 ص
Search
Close this search box.

العمل متوقف به منذ أكثر من سنة ونصف وسنداته غير معتمدة .. غضب شعبي بسبب “بوابة الديوانية” السكني !

العمل متوقف به منذ أكثر من سنة ونصف وسنداته غير معتمدة .. غضب شعبي بسبب “بوابة الديوانية” السكني !

وكالات- كتابات:

تظاهرت العشرات من المسّتفيدين من (مجمع بوابة الديوانية) السكني، صباح اليوم الأحد 28 تموز/يوليو 2024، أمام بوابة المحافظة لمطالبة الحكومة المحلية والمركزية بالتدخل ومعالجة معاناتهم التي استمرت لسنوات.

ويقول أحد المتظاهرين؛ “ماجد شمر حسين”، في تصريحات صحافية: “نحن مجموعة أشخاص قمنا بشراء دور من (مجمع بوابة الديوانية) السكني، لكن الاستثمار يقول لنا أن هذه العقد غير نظامي، ولهذا نطالب بإصدار سندات لكل دار وعدم استقطاع (10%) من الدور المشّيدة والتي تم شرائها من قبل المستفيدين”، مشيرًا إلى أن: “العمل في المجمع متوقف”.

بينما تقول “منى كاظم راضي”؛ إحدى المتظاهرات: “نحن المستفيدين من مجمع (بوابة الديوانية)، وتظاهرنا اليوم للمطالبة بإصدار سندات لكل دار بعد اكتشاف أن العقود غير نظامية؛ ولا يوجد أي شيء رسمي لغاية الآن”، مشيرة إلى أن: “هواتف المستثمر مغلقة”. كما طالبت بإكمال المشروع المتوقف منذ أكثر من سنة ونصف.

إلى ذلك، يقول “عبدالكريم عمران الشمري”: “ابني (مصطفى) ذهب من أجل الاستفسار عن المشروع؛ في 24 نيسان/إبريل من العام الجاري، وعند وصوله تعرض لاعتداء من قبل صاحب المجمع وحمايته ودخل على إثره إلى الجملة العصبية”، مشيرًا إلى توقف ابنه رغم الاعتداء، عازيًا السبب إلى أن صاحب المجمع لديه علاقات ونفوذ.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة