24 أبريل، 2024 4:47 ص
Search
Close this search box.

العامري يرد على الصدر بذات السلاح.. انتظر ما لديك من أدلة اتهام لتقديمها إلى القضاء

Facebook
Twitter
LinkedIn

بغداد – كتابات

لم يترك زعيم كتلة الفتح هادي العامري الساحة السياسية العراقية فقط لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر للتفاعل معه بعد تغريدته التي أثارت جدلا في الأوساط السياسية.

إذ رد عليه بتغريدة مماثلة، الإثنين 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2018، وتحول موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى منصة للرد والتعقيب والمواجهة بعدما فشلت فيما يبدو محاولات التقريب في وجهات النظر بين تحالف “سائرون” وتحالف “الفتح” حول مرشح الأخير لحقيبة الداخلية فالح الفياض.

قال العامري في نص تغريدته إلى الصدر: تلقيت رسالتكم عبر وسائل الإعلام مثمنا حرصكم واهتمامكم وفي الوقت ذاته اتمنى من سماحتكم إرسال المعلومات المتوفرة لديكم من أجل متابعتها بكل جدية مع القضاء.

وتابع رئيس تحالف “فتح” بقوله: نؤكد لكم أن الذي استرخص دمه ودم أبنائه وإخوانه ورفاق دربه في سبيل الوطن لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يجامل أحداً على حساب الوطن أو أن يسكت على فساد بحق الوطن معاذ الله “.

واختتم تغريدته بقوله: نحن على العهد الذي قطعناه بأن يكون العراق أكبر همنا وان تكون خدمة العراقيين هدفنا بعيداً عن المحاصصة والطائفية.

إلى هنا انتهت تغريدة العامري التي وجهها للصدر، بعدما اتهم الصدر عناصر في الفتح بعقد صفقات ضخمة بينها وأفراد من تحالف البناء وسياسيي السنة لشراء الوزارات وبأموال ضخمة وبدعم خارجي لا مثيل له، بحسب تغريدة الصدر.

لكن بين طيات تغريدة العامري، رائحة غضب من إقدام الصدر على فضح الأمر عبر وسائل التواصل، فضلا عن أن تغريدة زعيم الفتح ترفض اتهامات الصدر إلا إذا قدم قرائن وأدلة على اتهاماته.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب