7 أبريل، 2024 1:46 ص
Search
Close this search box.

الرئاسة العراقية تعلن نقل طالباني فجرا الى المانيا

Facebook
Twitter
LinkedIn

اعلن في بغداد اليوم عن نقل الرئيس جلال طالباني فجرا إلى ألمانيا على متن طائرة تحت رعاية فريق ‏طبي مختص بعد ان سمح تحسن صحته بسفره إلى الخارج.

جاء ذلك في بيان صحفي لرئاسة الجمهورية العراقية اصدرته اليوم وفيما يلي نصه : 
‏(محاطاً بعناية الباري عز وجل ومحبة الشعب العظيم غادر فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني ‏اليوم الخميس 20-12-2012، مستشفى مدينة الطب في بغداد متوجها إلى جمهورية المانيا الاتحادية، ‏تحت رعاية الفريق الطبي المختص وذلك بعد أن طرأ تحسن في صحة فخامته بفضل الجهود الكبيرة ‏التي بذلها الفريق الطبي العراقي الذي استأنس بأراء فرق طبية وافدة من الخارج . وقد وفر العلاج ‏الظروف المناسبة لنقل فخامته الى خارج البلاد لمتابعة علاجه في المانيا.
وبهذه المناسبة يود مكتب فخامة رئيس الجمهورية ان يقدم جزيل الشكر إلى وزارة الصحة وادارة ‏وكادر مدينة الطب والفريق الطبي المتخصص الذين بذلوا جهودا كبيرة وحثيثة من أجل اجتياز ‏المرحلة الصعبة التي تعرضت لها صحة فخامة رئيس الجمهورية.كما نتقدم ببالغ الشكر والإمتنان إلى ‏القادة العرب والاجانب ممن تابعوا بشكل مباشر أو عبر ممثليهم بروح المحبة والأخوة والصداقة ‏الوضع الصحي لفخامة الرئيس وعبروا عن مشاعر المؤازرة والدعاء لفخامته بالشفاء متمنين لهم ‏الخير واليمن والسلام.
وعظيم امتنان مكتب فخامة الرئيس لجميع قيادات البلاد ومراجعها العظام وشخصياتها السياسية ‏والدينية والثقافية والإعلامية والاجتماعية والعسكرية والأمنية الذين كانوا معنا في الحرص والدعاء ‏من أجل سلامة الرئيس وشفائه.
ان مشاعر الحب التي انطلقت من قلوب العراقيين بكل اطيافهم بالدعاء للبارئ ليحفظ فخامة الرئيس ‏ويعجل في شفائه ستبقى وسام اعتزاز يستحق الشكر كله ويؤكد أعتزاز العراقيين بالرئيس طالباني.
نبتهل إلى الله أن يحفظ الجميع وأن يمنّ علينا بعودة ميمونة بالعافية والشفاء لفخامة الرئيس مام جلال ‏‏.. إنه نعم المولى ونعم النصير).‏

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب