20 مايو، 2024 8:00 ص
Search
Close this search box.

التزامًا بمبدأ الشفافية .. “نوري” يعلن اعتماد أسلوب جديد يخص تنفيذ المشاريع !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

أعلن محافظ الأنبار؛ “محمد نوري”، اليوم الاثنين، عن اعتماد أسلوب جديد يخص تنفيذ المشاريع في المحافظة.

وقال مكتب “نوري” في بيان؛ إن: “محافظ الأنبار يُعلن إعتماد أسلوب إعلان المناقصات في تنفيذ المشاريع التزامًا بمبدأ الشّفافية بحضور رئيس وأعضاء مجلس المحافظة”.

وأضاف البيان أنه سيتم: “العمل وفق برنامج وأولويات وضعتها الحكومة المحلية؛ منذ أول يومٍ لها للمُّضي بالبناء والإعمار وتقديم أفضل الخدمات لأبناء المحافظة، و⁠الإعلان عن إطلاق حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية ستشمل جميع أقضية المحافظة ونواحيها”.

وكشف البيان عن: “اعتماد أسلوب إعلان المناقصات ودعوة الشركات المتخصصة التي تتميز بكفائتها لتنفيذ المشاريع الجديدة عن طريق إجراءات الفتح والتحليل والإحالة التزامًا بمبدأ الشفافية”، مشيرًا إلى: “⁠العمل على خلق أجواء من التنافس بين الشركات المتقدمة من ناحية العرض السّعري والعرض الفني وسّيرة الشركة والحرص على عدم حصول الشركة على أكثر من مشروع لفتح المجال أمام الشركات الأخرى”.

ولفت البيان إلى: “⁠التأكيد على تشكيل لجان فنية لتقيّيم أداء الشركات المنفذة للمشاريع السابقة، ومحاسّبة الشركات المتلكئة والمقصرة وفق القانون، وتقييّم أداء الشركات التي نفذت المشاريع بنوعية جيدة والتزمت بالجدول الزمني إيجابًا وسيكون لها دور في تنفيذ المشاريع الجديدة في المحافظة”، مؤكدًا أن: “الدعوة ستكون مفتوحة أمام جميع الشركات التي تتميز بخبرتها وكفائتها للمسّاهمة في إعمار المحافظة”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب