7 أبريل، 2024 2:01 م
Search
Close this search box.

الإندرويد .. وسيلة تتغلب على أوقات الملل

Facebook
Twitter
LinkedIn

الكثير منا يبحث عن الألعاب المليئة بالتحديات والإثارة والأكشن وبها الكثير من المغامرات وحركات الأثارة والتشويق.. ولكننا نجد أن معظم الألعاب الموجودة على المتاجر الإلكترونية لا تعمل بصورة احترافية أو ألعاب تأخذ مساحة كبيرة لتحميلها على هواتف “الإندرويد”، وهذه الألعاب قد تسبب ضرراً كبيراً بالنسبة لمساحتها.. إن ألعاب “الإندرويد” في تطور مستمر ودائم وكل يوم يظهر لنا الجديد في عالم تلك الألعاب الرائعة, ولكن دائماً هذا التطوير والتحسين في تلك الألعاب يقع بالظلم الشديد على أصحاب هواتف الإندرويد الضعيفة والتي لا تملك الإمكانيات الكافية حتى تتمكن من تشغيل تلك الألعاب.

القيادة أصبحت لعبة..

فهناك على سبيل المثال لعبة “تعلم القيادة”.. فهي لعبة رائعة يُمكنك أن تستخدمها في تعليم القيادة من خلال هاتفك بكل سهولة، فهي نسخة من الواقع من خلال لعبة “School Driving 3D” والتي تقوم من خلالها بتعلم كل ما يخص القيادة من كيفية “استخدام المكابح وناقل السرعة والإشارات” والعديد من الأشياء الأخرى، وتستطيع معرفة كيفية قيادة العديد من المركبات الأخرى مثل السيارات الصغيرة والشاحنات المتوسطة وحتى الحافلات الكبيرة.

تعتبر لعبة “”School Driving 3D من أشهر “ألعاب الإندرويد”، ولقد تم إصدار أخر تحديث خاص بها في 13 شباط/فبراير من عام 2017، ولقد تمكنت تلك اللعبة الرائعة من الحصول على عدد مرات تحميل يصل إلى “50 مليون تحميل”، وكتقييم حصلت على “4.2” من أصل “5 نجوم”، وقد تم تقييم اللعبة من قبل “511 ألف مستخدم”.

إن استخدام اللعبة بسيط للغاية.. فقط بفتح اللعبة بعد ذلك قم باختيار “نمط اللعب” الذي تفضله سواء قيادة حرة أو تعليم القيادة من خلالها، وتتميز اللعبة بواجهة رائعة وتجسيد 3D”” لإحداث اللعبة فهي حقاً لعبة رائعة ومن المؤكد أنها ستحظى على إعجاب الكثير من المستخدمين.

كرة القدم تُدعم بالإندرويد..

لعبة يُمكنك من خلالها أن تلعب مجموعة من البطولات.. بالإضافة إلى أنك تستطيع فيها التدريب على الضربات الحرة وتتميز بتصميم جيد وسرعة عالية، بالإضافة إلى أنها لعبة مجانية أيضاً.

المغامرة الممتعة..

تعد ألعاب المغامرة والخيال من بين أفضل الأصناف أو الأنواع التي تنال إعجاب الملايين من مهووسي الألعاب في مختلف بقاع العالم، وذلك لما تحتويه من إثارة ومتعة آثناء اللعب، ناهيك عن التشويق الذي يتميز به هذا النوع من الألعاب والفضاء الخيالي الذي يأخذك لعوالم خارقة تستشعر بها لذة التسلية والمغامرة، كما أن التفاعل مع مثل هكذا ألعاب يكون جد مرتفع ونسبة استخدامك لقدراتك العقلية التي تنسجم مع ردود فعلك أثناء اللعب لتجاوز عقبات ومراحل اللعبة.

تعتبرهذه اللعبة من أنجح وأمتع ألعاب المغامرات على الإطلاق، فهي تمتاز بالكثير من الواقعية وإمكانية إختيار الكثير من الأسلحة بالإضافة إلى الكثير من الأسلحة التي تستطيع بها هزيمة السفن العملاقة حتى تستطيع تدميرها والفوز بالبضائع التي عليها، كما أيضاً يمكنك تكوين طاقم للسفينة الخاصة بك مع إمكانية تطوير السفينة والأسلحة الخاصة بها من وقت لأخر.

الألعاب لا تتطلب  دائماً الإتصال بالإنترنت..

الكثير من الألعاب باتت تتطلب اتصالًا بالإنترنت كي تعمل.. وهذا قد يبدو غير مبرر أحيانًا خاصةً في بعض الألعاب التي لا تقدم أساسًا ميزة اللعب الجماعي (أون لاين)، لكنها ما زالت بحاجة إلى اتصال كي تعمل.

من المفيد أن يبقى في أجهزتك دائمًا بعض الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، لهذا السبب قامت شركة “غوغل” منذ فترة قريبة بإنشاء قسم خاص في متجرها للألعاب التي لا تتطلب اتصال لتسهيل العثور عليها.

“Shadow Fight 2” تُعد لعبة فنون قتالية ذات طابع مميز.. عليك اختيار حركاتك وأسلحتك بدقة وعناية كي تتمكن من هزيمة الخصم. تقدم اللعبة حركات قتال فعلية وتتيح لك تطوير استراتيجيتك الخاصة في اللعب، وكل هذا ضمن رسوميات جذابة وأداء واقعي.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب