16 أبريل، 2024 11:38 م
Search
Close this search box.

الأمطار تفضح فساد الحلبوسي في الأنبار.. ووثائق تكشف امتلاكه والكربولي عقارات ببيلاروسيا

Facebook
Twitter
LinkedIn

بغداد – كتابات

فساد يتكشف يوما بعد يوم إما بمستندات ووثائق تثبته أو بتأثير الطبيعة التي تفضح للرأي العام دون حاجة لأوراق أو أدلة، حقيقة من يتحمل مسؤوليتهم ويدافع عن المباديء من على رأس أعلى منصة تمثلهم.

هذه المرة كشف الطقس الممطر كيف أن أغلب مشروعات محافظة الأنبار التي استأثر بها رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لنفسه فاسدة وغير مطابقة للمواصفات القياسية.

إذ فور هطول الأمطار تصدعت البنية التحتية في أغلب تلك المشروعات، وغرقت المحافظة “في شبر مياه” وحبس الأهالي بمساكنهم؛ نتيجة إعطاء تلك المشروعات لمقاولين فاسدين لم يراعوا ضميرهم في عملهم.

نشطاء أكدوا نقلا عن عدد كبير من أبناء المحافظة أن الحلبوسي تدخل بشكل مباشر لإرساء مناقصات تلك المشروعات على مقاولين بعينهم مقابل عمولات ضخمة “رشاوى”، وتبين أنهم لم ينجزوا أيشيء يستحق الإشادة، بل على العكس تبين فساد وسوء إدارةالمحافظة التي يسيطر عليها رئيس مجلس النواب ورجاله ومقاولون يتبعون له مباشرة.

في تلك الأثناء، حصل موقع “كتابات” على وثائق تثبت اشتراك علاء الكربولي وشقيقه أحمد الكربولي ومعهما رئيس مجلس النواب الحالي محمد الحلبوسي في شراء عقار عبارة عن شقة مساحتها 311 متر مربع بشارع تيمير بازافا بعاصمة بيلاروسيا مدينة مينسك بتاريخ نوفمبر من عام 2014 والتي تعد من أجمل مدن العالم وأنظفها فضلا عن اشتهارها بالفنادق والملاهي الغربية والشرقية على حد سواء.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب