8 أبريل، 2024 3:35 م
Search
Close this search box.

الأفلام السينمائية المنتظرة في .. عام 2020 !

Facebook
Twitter
LinkedIn

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

يبدو أن المشهد السينمائي، في عام 2020، سوف يشهد حالة من الاستقرار والإنضباط بعودة أعمدة “هوليوود”، فقد أعلن المخرج العالمي، “بول توماس أندرسون”، الذي يُعتبر من عباقرة السينما الحديثة، وذلك لما قدمه من أفلام مثيرة غيرت السينما بشكل جذري، نظرًا لصغر سنه الذي يمنحه خاصية الرؤية الشبابية والحركة الحرة، عن فيلمه الدرامي الجديد، كما يعود، “توم هانكس”، للملاعب بعد الرائعة السينمائية التي قدمها في 2019، عن مستر “روغرز”.

وفيما يلي، نستعرض لك في السطورة التالية أبرز الأفلام الدرامية المنتظرة في 2020…

Greyhound“..

يلعب “توم هانكس”؛ بطولة الفيلم، الذي يدور خلال فترة الحرب العالمية الثانية، حول قائد بحري يدعى، “إرنست كروس”، يعبر المحيط الأطلسي يتبعه أسطول من القوارب، ثم يصير مسؤولًا عن مدمرة أميركية في وقت مبكر من الحرب، لكنه يصير أمام امتحان صعب حينما تلاحقه قطع بحرية تابعة للقوات النازية عبر شمال اﻷطلنطي.

تم تأجيل عرض الفيلم لأكثر من عام، لكن من المفترض أن يتم تعزيز فرص جوائز “هانكس” عن تجسيده لشخصية “مستر روغرز”، في فيلم (يوم جميل في الجوار)، وعن فيلمه المنتظر.

News of the World..

يعود النجم العالمي، “توم هانكس”، للتعاون مع المخرج الشهير، “بول غرينغراس”، في فيلم الدراما التاريخية المنتظر، (News of the World).

تستند أحداث الفيلم إلى الرواية الأكثر مبيعًا للمؤلف، “بوليت غايلز”، وتدور القصة في الأيام التي تلت الحرب الأهلية الأميركية، وتتبع الأحداث رسم علاقة الصداقة المحتملة بين الكابتن، “غيفرسون كايل كيد”، والفتاة البالغة من العمر 10 أعوام، الذي كُلف بإحضارها إلى أقربائها، وأثناء سفرهم مئات الأميال في البرية التي لا ترحم، سيواجه الإثنان تحديات هائلة لكل من القوى البشرية والطبيعية.

وسبق أن تعاون “هانكس” و”غرينغراس”، قبل 6 أعوام، من خلال فيلم السيرة الذاتية والإثارة الشهير، (Captain Phillips)، الذي ترشح لـ 6 جوائز “أوسكار”.

Wendy“..

يدور الفيلم حول “ويندي”، التي تحاول الحفاظ على عائلتها وحريتها، بعد تعرضها للفقدان على سطح جزيرة نائية غامضة، حينما تواجه شبح الشباب والتقدم في العمر.

Untitled Lila Neugebauer project..

تقوم “ليلا نيوغباور”، بإخراج فيلم درامي أميركي قادم، من سيناريو “إليزابيث ساندرز”. من بطولة: “غنيفر لورانس” و”بريان تايري هنري”.

الفيلم عن قصة جندي يعاني من إصابة دماغية مؤلمة في “أفغانستان”، ثم يكافح من أجل إعادة الحياة إلى الوطن.

The Boys in the Band“..

(The Boys in the Band)؛ هو فيلم من إنتاج (Netflix)، قادم من إخراج، “جو مانتيلو”. أنتج الفيلم، “ريان مورفي” و”ديفيد ستون” و”نيد مارتل”. بطولة: “غيم بارسونز، زاكاري كوينتو، مات بومر، وأندرو رانيلز”.

Supernova“..

يلعب كل من: “كولين فيرث” و”ستانلي توتشي”، زوجين طويلين يجولان شمال “إنكلترا” في عربة سكن متنقلة في فيلم، “هاري ماكين”، الثاني بعد ظهوره لأول مرة، عام 2014، في فيلم (Hinterland).

Untitled Paul Thomas Anderson project..

تم عرض الفيلم في سبعينيات القرن الماضي، في “وادي سان فرناندو”، ويتبع الفيلم طالبًا في المدرسة الثانوية، وهو أيضًا ممثل ناجح للأطفال.

The Souvenir Part 2..

هو فيلم درامي أميركي بريطاني قادم، من تأليف وإخراج، “جوان هوغ”. إنه تكملة لـ (The Souvenir) الجزء الأول. من بطولة: “هونور سوينتون بيرن، تيلدا سوينتون، تشارلي هيتون، هاريس ديكنسون، وجو ألوين”.

Downhill..

يلعب “فيريل” و”غوليا لويس دريفوس”؛ دور الزوجين اللذين يتعثر زواجهما بعد خطأ من جانبه خلال عطلة التزلج العائلية. شارك “غيسي أرمسترونغ”، في كتابة السيناريو إلى جانب المخرجين، “نات فاكسون” و”جيم راش”.

The Father..

(The Father)؛ هو فيلم درامي قادم من إخراج وكتابة، “Florian Zeller”، بناءً على مسرحيته (Le Père).

سيكون العرض العالمي الأول في “مهرجان صندانس السينمائي”، في كانون ثان/يناير 2020.

Four Good Days..

هو فيلم درامي قادم من تأليف وإخراج، “رودريغو غارسيا”. بطولة: “جلين كلوز وميلا كونيس وستيفن روت وجوشوا ليونارد”. سيكون العرض العالمي الأول في “مهرجان صندانس السينمائي”، في 25 كانون ثان/يناير 2020.

وهي دراما مرعبة تدور حول ابنه “ميلا كونيس”، التي تساعد والدتها من خلال تعاطي المخدرات.

Make Up..

يدور حول امرأة شابة تطور هاجس خطير بعد الإشتباه في أن صديقها كان غير مخلص.

“The Last Thing He Wanted”..

فيلم (The Last Thing He Wanted)؛ هو فيلم إثارة سياسي “أميركي-بريطاني” قادم من إخراج، “ديس ريس”، استنادًا إلى كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف، “جوان ديديون”، من سيناريو، “ريس” و”ماركو فيلالوبوس”. بطولة: “آن هاثاواي، ويليم دافو، بن أفليك، توبي غونز وروزي بيريز”.

يعالج المخرج، “مودبوند دي ري”، مذكرات “جوان ديديون”؛ حول مراسلة الـ (واشنطن بوست)، “آن هاثاواي”، التي تركت عملها لرعاية والدها، “ويليم دافو”، ورثت مناصبه كتاجر أسلحة للحكومة الأميركية في “أميركا الوسطى”.

Rocks..

تدور قصة الفيلم حول فتاة مراهقة تجد نفسها فجأة تكافح لرعاية نفسها وشقيقها الأصغر.

Falling..

يدور الفيلم حول أب محافظ “لانس هنريكسن”، ينتقل من مزرعته الريفية للعيش مع ابنه المثلي، “مورتنسن” وعائلته في “لوس أنغلوس”.

Herself..

من إخراج “فيليدا لويد”. بطولة: “هارييت والتر، كونليث هيل، كلير دون، إريكا رو”. يدور الفيلم حول قصة الأم الشابة، “ساندرا”، التي تهرب من صديقها المسيء وتقاتل ضد نظام الإسكان المكسور. إنها تشرع في بناء منزلها وفي عملية إعادة بناء حياتها وإعادة اكتشاف نفسها.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب