25 أبريل، 2024 5:24 ص
Search
Close this search box.

ائتلاف العبادي يصعد من حملته ضد عبد المهدي.. لا فائدة منه والأسوأ في انتظاره

Facebook
Twitter
LinkedIn

بغداد – كتابات

لم ينفذ شيئا على أرض الواقع.. مجرد وعود عبر وسائل الإعلام تحمل شعارات رنانة لا فائدة منها وإدارته للحكومة هي الأسوأ..

انتقادات واتهامات قاسية لرئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي وجهها ائتلاف النصر برئاسة حيدر العبادي عبر النائب عن الائتلاف إحسان الشبلي.

إذ لفت في بيان له، الأحد 16 حزيران / يوينو 2019، إلى أن عبد المهدي لم يطبق البرنامج الحكومي الذي تقدم به وأنه فقط يطلق وعود وتصريحات وشعارات عبر وسائل الإعلام لكن لا شيئ يتحقق منها على أرض الواقع وأن أبرز مثال على ذلك تواجد عشرات الآلاف من الخريجين العاطلين عن العمل وتراجع الوضع الأمني وتدهور الكهرباء.

كما انتقد النائب عن ائتلاف العبادي تجاهل عبد المهدي متابعة الجهاز الإداري ومفاصل الدولة بشكل مباشر، ملمحا إلى أن الفساد أتى على الدولة وأن مجلس مكافحة الفساد الذي شكله عبد المهدي مجرد “ديكور” لم يحرك ساكنا تجاه قضايا الفساد.

ائتلاف النصر الذي يصعد ضد عبد المهدي مؤخرا بقوة، استشهد بما حذرت منه المرجعية العليا في النجف، بأنه على حكومة عبد المهدي أن تتدارك وضعها وتعمل لتوفير الخدمات التي وعدت بها.

لكن في النهاية أكد النائب عن ائتلاف العبادي أن إقالة عبد المهدي وحكومته قد تكون هي الثمن لأنها لم تنفذ البرنامج الذي ان ينتظره العراقيون.

تأتي تصريحات إحسان الشبلي بالتزامن مع تسريبات تتحدث عن محاولات لإعادة حيدر العبادي إلى رئاسة الوزراء بالتنسيق مع تحالف سائرون وزعيمه مقتدى الصدر.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب