25 أبريل، 2024 1:54 ص
Search
Close this search box.

“إيران” ليس لها أطماع في نفطكم .. “نصرالله” يذكر العراقيين بأفضال “طهران” عليهم !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات – كتابات :

وصف الأمين العام لـ (حزب الله) اللبناني؛ “حسن نصرالله”، يوم السبت، “التحريض” على “إيران”: بـ”المحاولات الشيطانية”، مشيرًا إلى أن “إيران” ليس لها أي أطماع في “العراق”.

وقال “نصرالله”؛ في كلمة متلفزة إنّ: “دولة (داعش) سقطت، لكن (داعش)، كمشروع وكتنظيم وكأداة يتم استخدامها، لم ينتهِ”، لافتًا إلى أنّه: “يتم استغلال أي حادث في إيران من أجل التحريض على نظام الجمهورية الإسلامية”.

وأضاف الأمين العام لـ (حزب الله)؛ أنّ: “(داعش) صنعته أميركا. ومن لا يزال يحميه ويُسهّل تمويله وانتقال أعداد إضافية إليه هو أجهزة الاستخبارات الأميركية”، مؤكدًا أنّ: “الإدارات الأميركية المتعاقبة أدركت أنّ إيران قوية وعزيزة ومقتدرة. لذلك، لم تُشنّ حربًا عليها، وراهنت على الداخل”.

وتابع: “لطالما كانت هناك شائعات بشأن الإمام خامنئي، وكلها أكاذيب للنيل من معنويات الإيرانيين”، مشددًا على أنّ: “إيران قوية وعزيزة، ويكفي أن يشاهدوا التشييع المليوني التاريخي المذهل للشهيد قاسم سليماني”.

وأضاف الأمين العام لـ (حزب الله) أنّه: “لا يمكن أن ينالوا من الجمهورية الإسلامية، بقائدها وشعبها”، مشيرًا إلى أنّ: “التحريض الدائم على إيران، وعلى أنّ شعبها عدو، هو عمل شيطاني لتمزيق الأمة”.

وأوضح السيد “نصرالله”؛ أنّ: “الجمهورية الإسلامية؛ لا تُريد من دول المنطقة أي شيء، وليس لديها أطماع في نفط العراق”، متسائلاً: “كيف للعراقيين أن ينسوا وقفة إيران وفتح مخازن أسلحتها ومالها للدفاع عن العراق في وجه (داعش)”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب