16 سبتمبر، 2024 9:53 م
Search
Close this search box.

إسوة بأحرار العراق ولبنان واليمن .. “سرايا القدس” توجه رسالة نارية لزعماء الدول الإسلامية !

إسوة بأحرار العراق ولبنان واليمن .. “سرايا القدس” توجه رسالة نارية لزعماء الدول الإسلامية !

وكالات- كتابات:

دعا الناطق باسم (سرايا القدس)؛ الجناح العسكري لحركة (الجهاد الإسلامي) في فلسطين؛ “أبو حمزة”، الدول العربية والإسلامية إلى حمل السلاح وتحويل شهر رمضان إلى: “شهر الرعب للكيان الصهيوني”، إسوة: بـ”أحرار العراق ولبنان واليمن”.

وقال “أبو حمزة”؛ في كلمة مرئية، إن: “ختام معركة (طوفان الأقصى) لن يكون إلا قهرًا للعدوّ واندحاره عن غزّة تمهيدًا لاندحاره عن كلّ فلسطين”، مضيفًا: “إننا لن نوقف مقاومتنا حتّى اندحار الاحتلال عن غزّة وعن كلّ فلسطين”؛ متوجهًا للشعب الفلسطيني بالقول: “إن المقاومة تتقاسّم معكم كافة الظروف التي تعيشونها، وسنكشف لاحقًا عن كواليس هذه المعركة”.

وأضاف: لا حُجة لأحد أن يتخلّف عن هذه المعركة التي نخوضها نيابة عن أمة الإسلام، لا سيما أولئك الذين يمتلكون الجيوش والطائرات والمدافع؛ متسائلاً بالقول: “أما آن لكم أن تحرّكوا مدافعكم إسوة بالأحرار في اليمن ولبنان والعراق، أما آن لكم أن تخلعوا ثوب العبودية والذل لأميركا الشيطان الأكبر، وتسّيروا في مسّير الشرفاء ؟”.

كما توجه للشعوب العربية والإسلامية، قائلاً: “كما تتوجهون إلى الله بفريضتي الصلاة والصيام، توجهوا إلى فلسطين بالسلاح وفريضة الجهاد”؛ داعيًا: “الأمة العربية والإسلامية إلى أن يكون اليوم الأول من شهر رمضان يومًا عالميًا لنُصرة غزة، وليكن شهر رمضان الفضيل شهر الرعب والقلق على الكيان الصهيوني”.

وشّدد الناطق باسم (سرايا القدس) على: “أننا نواصل التصدي والدفاع عن تراب فلسطين في الضفّة الغربية وكافة محاور القتال في قطاع غزّة بكافة تشّكيلاتنا العسكرية على قاعدة القيادة والسيّطرة التي لازالت قائمة لم تتأثر”؛ وأضاف: “إننا نواصل ثباتنا وإقدامنا أمام آلة القتل الإسرائيلية”؛ مخاطبًا “الكيان الصهيوني” بالقول: “ليعلم إننا مع لبنان واليمن والعراق جبهة واحدة سلمًا وحربًا؛ شركاء في المصير والقرار.. ونعلن استمرار معركة (طوفان الأقصى) على أساس وحدة الساحات في غزة ولبنان والعراق واليمن”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة