24 أبريل، 2024 11:37 م
Search
Close this search box.

أمانة بغداد تزف بشرى سارة للمصابين بأمراض الأورام

Facebook
Twitter
LinkedIn

أعلن أمين بغداد، علاء معن، منذ قليل، عن التنسيق مع العتبة الحسينية المقدسة؛ لإنشاء مدينة طبية وفقًا لأحدث المواصفات العالمية في العاصمة قريبًا.

وقالت الأمانة في بيان صحفي تابعه كتابات: “تم الاتفاق مع مؤسسة وارث الطبية الدولية في مدينة كربلاء المقدسة لتقديم الخدمات العلاجية المجانية للأطفال دون سن الثانية عشر من أبناء العاصمة بغداد من المصابين بأمراض الأورام الصلبة وأورام الدم بضمنها كافة خدمات التشخيص المختبري والإشعاعي والعلاج الإشعاعي والكيميائي والجراحي”.

وتابعت: “هذه التسهيلات تعد أملًا جديدًا يلوح في الأفق لعوائل الأطفال المصابين بالأورام الصلبة وأورام الدم بعد توفر العلاج المجاني الذي سيغنيهم عن تكاليف الادوية الباهضة وعناء السفر إلى خارج العراق ويخفف عن كاهل الأهل ومعاناة المرضى”.

وأوضحت: “التنسيق تضمن شمول المرضى من أهالي بغداد بإجراء عمليات القسطرة القلبيه التشخيصية والعلاجية مجانًا بمناسبة المولد النبوي الشريف من 12 إلى 17 ربيع الأول في مستشفى الإمام زين العابدين عليه السلام”.

فيما دعت أمانة بغداد المرضى من أهالي العاصمة الراغبين بالعلاج التقديم عبر الاستمارة الإلكترونية في الرابط (https://forms.gle/ac2zcEGEz8qTPuBPA) المتوفرة في موقعها الالكتروني وللاستعلام الاتصال عبر رقم الهاتف (07730741192)”.

 

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب