5 أكتوبر، 2024 2:20 ص
Search
Close this search box.

“أسرع بكثير مما يعتقد الناس” .. “نتانياهو” يتحدث عن تغيير النظام الإيراني وعودة التعاون “اليهودي-الفارسي” !

“أسرع بكثير مما يعتقد الناس” .. “نتانياهو” يتحدث عن تغيير النظام الإيراني وعودة التعاون “اليهودي-الفارسي” !

وكالات- كتابات:

أعلن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي؛ “بنيامين نتانياهو”، إن: “تغييّر النظام في إيران يلوح في الأفق، وسيحدث أسرع بكثير مما يعتقد البعض”.

جاء ذلك وفقًا لما نقله موقع (بوليتيكو)؛ نقلاً عن بيان مصور موجه للإيرانيين، انتقد فيه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي من أسماهم: بـ”المتدينين المتعصبين” الذين يحكمون البلاد، حيث تابع: “عندما تُصبح إيران حرة أخيرًا، وستأتي تلك اللحظة أسرع بكثير مما يعتقد الناس، سيكون كل شيء مختلفًا”.

وأضاف: “شعبانا القديمان، الشعب اليهودي والشعب الفارسي، سينُعمان بالسلام أخيرًا، وسوف تنعم بلدانا إسرائيل وإيران بالسلام”.

وتأتي رسالة “نتانياهو” المصورة وسط تصاعد التوترات والمخاوف من اندلاع حرب إقليمية شاملة في الشرق الأوسط؛ بعد أن أسفرت غارة جوية إسرائيلية على “بيروت”، في وقتٍ متأخر من يوم الجمعة الماضي، عن استشهاد زعيم (حزب الله)؛ السيد “حسن نصر الله”. وجاء ذلك أيضًا في أعقاب هجوم إرهابي سابق تم التحكم فيه عن بُعد أدى إلى تفجير أجهزة نداء (بيجرز) يحملها أعضاء (حزب الله)، ما أسفر عن مقتل العشرات وتعطيل اتصالات المجموعة، ونفذ الاحتلال الصهيوني كذلك غارات جوية على “لبنان”.

وزعم “نتانياهو”، في بيانه المصور، إن زعماء “إيران” يدعمون: “مغتصبي وقتلة (حماس) و(حزب الله)، لكن طغاة إيران لا يهتمون بمستقبل الشعب الإيراني، والبلاد تستحق قيادة أفضل”. بحسب ادعاءاته.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة