25 أبريل، 2024 5:37 م
Search
Close this search box.

أرخصها سعرًا .. أفضل خمسة هواتف ذكية تم تطويرها !

Facebook
Twitter
LinkedIn

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

مع وجود مجموعة كبيرة من الهواتف الممتازة الحقيقية المتوفرة من عدة شركات منتجة متنوعة؛ تتراوح أسعارها بدءًا من 500 جنيه إسترليني وتمتد إلى أكثر من 1000 جنيه إسترليني، مما صعب عملية الاختيار على المستهلك الذي يجد نفسه حائرًا عندما يقرر إقتناء هاتف ذكي جديد.

وبناءً عليه؛ استعرضت صحيفة (الغارديان) البريطانية أفضل خمسة هواتف ذكية يمكنها تسهيل عملية الاختيار على المستهلك…

هواوي ماتي 20 برو..

قد تكون الشركة الصينية في منتصف العاصفة السياسية، لكن ذلك لم يمنع شركة “Huawei” من إنتاج الهاتف الأكثر تطورًا والأكثر تميزًا لعام 2018؛ (Mate 20 Pro). تشمل الميزات الرئيسة “3D” التعرف على الوجه، (الأكثر أمانًا)، مطابقة الوجه (iPhone XS)، الماسح الضوئي لبصمة حساسة للضغط داخل العرض ونظام الكاميرا، ويعد الأفضل في الأعمال التجارية.

إذا لم يكن ذلك كافيًا؛ فإن جهاز (Mate 20 Pro) يحتوي أيضًا على شاشة “OLED”، مقاس 6.38 بوصة، ضخمة وجميلة مضغوطة في جسم نحيف منحني، مما يجعل من السهل التعامل مع الهاتف بالكامل. يتطابق معالج “Kirin 980″، الخاص بشركة “Huawei”.

آبل أي فون XS..

أفضل أجهزة “iPhone” المتوفرة هو؛ (iPhone XS). يأتي بمزايا رائعة تكمن في شاشة “5.8in” مذهلة وكبيرة بما يكفي لمشاهدة مقاطع الفيديو أثناء التنقل وصغيرة بما يكفي لسهولة وضعها في جيبك. يعتبر نظام الكاميرا المزدوج في الخلف من أفضل الأنظمة، يعمل نظام “Face ID” بشكل رائع، (لا يوجد معرف اللمس بعد الآن)، ويعد التنقل في حركة “Apple” هو الأفضل في النشاط التجاري.

عمر البطارية لا يتجاوز يومًا تقريبًا مقارنةً بعمليتين تقريبًا بالنسبة إلى المنافسين. لا يزال هذا الجهاز مزودًا بموصل “Apple Lightning”، وليس بمعيار “USB-C”، ولكنه مزود بشحن لاسلكي وسيحصل على دعم للبرامج أكثر من أي هاتف آخر.

OnePlus 6T..

جعلت “OnePlus” لنفسها اسمًا من خلال تقديمها لأهم الهواتف التي تقوض المنافسة على السعر، تبلغ تكلفته حوالي نصف تكلفة جهاز (Huawei Mate 20 Pro)؛ أو جهاز (iPhone XS)، يمكنك الحصول على هاتف بنسبة 90%. لديه شاشة كبيرة “6.41in HD + OLED”، بحواف ضئيلة، يتمتع بماسح ضوئي لبصمات الأصابع المتطورة. كما أنه مزود بأعلى معالج كوالكوم وبطارية تدوم 1.5 يومًا، بالإضافة إلى شحن فائق السرعة عبر الكابل.

Honor View20..

حتى وقت قريب؛ كان (OnePlus 6T) متربع في قائمة أفضل الهواتف الأرخص سعرًا. الآن يواجه منافسة شرسة مع (Honor View20)، يحتوي هاتف (View20)، من ماركة “Honor”، التي تحمل العلامة التجارية لشركة “Huawei”، على شاشة كبيرة عالية الدقة بقياس 6.4 بوصة تعمل بتقنية الكريستال السائل، وتحيط بالجزء الأمامي بالكامل مع وجود ثقب صغير في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا سيلفي.

كما أنه يتميز بعمر بطارية جيدة، وشحن فائق السرعة، وماسحة ضوئية رائعة مثبتة على بصمة الإصبع، ونفس معالج هواوي (Mate 20 Pro)، يحتوي على جيل جديد من كاميرا 48 ميغابيكسل.

Google Pixel 3..

يوفر هذا الجهاز أفضل تجربة “أندرويد” وأكثرها صقلًا. دائمًا ما تتوافق الأجهزة بشكل أو بآخر مع المنافسة على المواصفات، ولكنها تفتقر إلى أي إضافات فعلية. بدلاً من ذلك، يمكنك الحصول على برامج متقدمة وكاميرا واحدة رائعة وتحديثات “Android” أولاً بأول. وتعد ميزات مثل “Smart Compose” من “Gmail” متعة، في حين أن التحديث الأخير مع “Night Sight” ينتج بعض الصور المذهلة وغير المسبوقة ذات الإضاءة المنخفضة.

الجانب السلبي هو أنه يجب عليك تحمل البطارية التي لا تتطابق تمامًا مع المنافسة التي تدوم لمدة يوم واحد فقط، ولكن على الأقل لديها كابل سريع وشحن لاسلكي.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب