20 سبتمبر، 2024 11:31 م
Search
Close this search box.

أثناء لقائه “براون” .. “هاليفي” يؤكد استمرار إسرائيل في القضاء على المزيد من قيادات “حزب الله” !

أثناء لقائه “براون” .. “هاليفي” يؤكد استمرار إسرائيل في القضاء على المزيد من قيادات “حزب الله” !

وكالات- كتابات:

أكد رئيس أركان الجيش الإسرائيلي؛ “هرتسي هاليفي”، أن بلاده ستواصل ضرب أهداف لـ (حزب الله) اللبناني؛ المدعوم من “إيران”، و”القضاء” على المزيد من قياداته.

وقال “هاليفي”، في مقطع فيديو: “نحن عازمون على مواصلة تقليص قُدرات (حزب الله)، والقضاء على المزيد من قياداته، ولن نتوقف”.

وأضاف أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعمل: “على مدار الساعة”؛ لضمان عودة المواطنين الإسرائيليين إلى منازلهم في شمال البلاد بأمان، وتابع: “نحن عازمون على إعادة سكان الشمال بأمان إلى منازلهم في أسرع وقت ممكن”.

والتقى “هاليفي” مع رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأميركية؛ الجنرال “تشارلز كيو. براون”، في شمال “إسرائيل”، الإثنين، وقال “هاليفي” عن الاجتماع: “إننا نعمل على تعزيز تعاوننا العملياتي ردًا على التحديات والتهديدات في الشرق الأوسط”.

وكان “الكيان الصهيوني” المحتل استهدفت القيادي البارز في (حزب الله)؛ “فؤاد شكر”، في جنوب “بيروت”، الشهر الماضي، ونفّذ (حزب الله)، الأحد، وعده بالانتقام لمقتل “شكر”، في ما وصفه: بـ”المرحلة الأولى من الرد” بشن هجومًا بالصواريخ والمُسيّرات على الأراضي المحتلة.

وفي المقابل؛ زعم رئيس الوزراء الإسرائيلي؛ “بنيامين نتانياهو”، إنه تم إسقاط كل المُسّيرات والصواريخ. في ادعاء تكذبه عدة تقارير وأنباء نشرتها وسائل إعلام إسرائيلي بعد دقائق من ضربة (حزب الله) كاشفة تدمير وإصابة أهداف حيوية داخل كيان الاحتلال.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة