مع (كتابات) .. “يسرا اللوزي” : تحديت نفسي في “كلبش 3″ و”قمر هادي” !

الأربعاء 22 أيار/مايو 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

خاص : حاورتها – بوسي محمد :

استطاعت الفنانة المصرية، “يسرا اللوزي”، خلال الحلقات الأولى من مسلسلي، (قمر هادي) و(كلبش3)، حصد إشادات عديدة وتعليقات إيجابية من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تفاعلها مع أحداث قصة المسلسلين وأداءها وشخصيتها الغامضة في كلا العملين.

في الحقيقة “يسرا اللوزي” هي الوجه الأبرز، هذا العام، من حيث التغيير وجودة الأداء المُقدم، إذ يختلف دورها هذه المرة عن أعمالها الدرامية السابقة، بل هو على النقيض منها تمامًا، لأنها تحررت فيهما من ثوب “الفتاة الرومانسية”، والتي كانت السمة الغالبة على أعمالها الدرامية، وقّدمت شخصية، “ريم”، المركبة في، (قمر هادي)، التي تحمل غموضًا كبيرًا.

ألتقت بها (كتابات)؛ في حوار فني حول العملين وتطور أدائها النوعي بيهما..

(كتابات) : ما الذي جذبك في المشاركة في (كلبش 3) ؟

  • نجاح العمل والسيناريو الجيد؛ هما سبب مشاركتي في الجزء الثالث من مسلسل (كلبش)، بالإضافة إلى أن الشخصية التي أقدمها في أحداث العمل محورية ومهمة.

(كتابات) : وكيف وجدتِ العمل مع المخرج، “بيتر ميمي”، والفنان، “أمير كرارة” ؟

  • ليست المرة الأولى التي أتعامل فيها مع المخرج، “بيتر ميمي”؛ حيث شاركت معه كضيفة شرف في فيلم (الهرم الرابع)، كما أنها تجربتي الثانية مع الفنان، “أمير كرارة”، بعد (لحظات حرجة)، فهو فنان صاحب شعبية كبيرة وله طريقته الخاصة في الأداء وملتزم جدًّا في مواعيده.

(كتابات) : وكيف جاء ترشيحك لمسلسل (قمر هادي) ؟

  • المخرج، “رؤوف عبدالعزيز”، هو الذي رشحني للدور، وافقت عليه بعدما قرأت الحلقات الأولى، فالعمل محاط بعدد كبير من الألغاز التي تشد المتفرج من الوهلة الأولى، وأعتقد أن الجمهور رأى ذلك خلال الحلقات الماضية، التجربة مع، “هاني سلامة”، ممتعة، يكفي أنه من مدرسة المخرج الكبير، “يوسف شاهين”.

(كتابات) : شخصية “ريم” في (قمر هادي) مركبة.. كيف استعديتي لها ؟

  • المسلسل يحمل مفاجآت كثيرة سوف يشاهدها الجمهور في الحلقات المقبلة.. لم أتخوف من الشخصية لأن المخرج، “رؤوف عبدالعزيز”، يعرف كيف يوظف الفنان في كل مشهد بشكل جيد، ثقتي في المخرج وراء موافقتي على الدور، فهو نجح في إحاطة العمل بمجوعة من الألغاز سيظل الجمهور محتارًا حتى نهاية العمل بسببها، والكشف عن أي أحداث تخص العمل ستُحرق أحداثه، كما أن شخصية، “ريم”، التي أجسدها في العمل؛ ستقلب الأوضاع رأسًا على عقب مع نهاية العمل.

(كتابات) : وماذا عن ردود الأفعال التي جاءتك عن الدور ؟

  • أسعدتني كثيرًا.. خاصة أن الشخصيتين اللتين أطل بهما على الجمهور مختلفتين تمامًا عما قدمته في السابق.

(كتابات) : كيف وفقتي بين تصوير العملين ؟

  • لا شك أنها عملية مرهقة، بالإضافة إلى أن الشخصيتين مختلفتين فكان عليّ التحرر من شخصية، “ريم” في (قمر هادي)، استعدادًا لتصوير، “ريم”، في (كلبش 3)، فقد تطلب الأمر مني مجهود مضُاعف، ولكن من شدة إعجابي بورق (قمر هادي) وافقت على الدور رغم إلتزامي بتصوير (كلبش 3).

(كتابات) : كيف ترين الموسم الرمضاني بعد غياب الكبار ؟

  • غياب الكبار أثر على المشهد الرمضاني بشكل كبير، فتواجدهم في أي عمل كان يبعث السعادة على المشاهد وداخل الأسر المصرية، التي ترى فيهم أصالة البلد وريحة “رمضان”، أنا كفنانة أشعر بأن هناك شيئًا ناقص بغيابهم.

(كتابات) : هل تعتبرين أن نجاح (كلبش 3) و(قمر هادي) ضربة قوية للمخرجين والمنتجين الذين حصروكِ في أدوار الصالونات ؟

  • هو ضربة قوية ليّ وليس لأحد.. العملين كانا بمثابة تحدي لموهبتي، وبفضل الله نجحت أن أحصل على إعجاب الجمهور بهما.

(كتابات) : وما الجديد في أجندتك السينمائية خلال الفترة المقبلة ؟

  • أستعد لتصوير فيلم (تصفية حساب)، ولكن بعد شهر “رمضان”؛ لإنشغالي باستكمال تصوير مشاهدي في العملين، إلى جانب إنشغال الفنان، “عمرو سعد”، بتصوير مسلسله، (بركة)، المعروض في شهر “رمضان”.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.