مع (كتابات) .. “وفاء عامر” : “خالد يوسف” إضافة للسينما المصرية .. و”السر” سيكون مفاجأة كبيرة !

الخميس 14 حزيران/يونيو 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

خاص : حاورتها – بوسي محمد :

أعربت الفنانة المصرية، “وفاء عامر”، عن ردود الأفعال التي وصلتها عن دورها في فيلم (كارما)؛ للمخرج المصري، “خالد يوسف”.

وأكدت أنها تختار أدوارها بعناية دون الاهتمام بحجم أو مساحة الدور، لافتة إلى أنها استقرت على المشاركة في مسلسل (نسر الصعيد)؛ الذي يُعرض حاليًا على الفضائيات، عندما لمست أن العمل يحمل قضية هامة.

تعتبر “عامر” من الفنانات اللواتي نجحن في تجسد الأدوار الصعيدية، حيثُ يحفل سجلها الفني بعدد من الأعمال الهامة التي تنتمي للدراما الصعيدية.. التقت بها (كتابات)، في حوار يحاول رصد كل جديد لها..

(كتابات) : في البداية.. ما الذي حمسك لشخصية زوجة الأب في (نسر الصعيد) ؟

  • تحمست للسيناريو من أولى حلقاته، فتيقنت أن العمل سيحمل رسالة هامة، وهذا ما أحرص عليه في اختياراتي لأعمالي أن أقدم عمل مهم، بجانب أن الدور جديد ومختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل.

(كتابات) : (نسر الصعيد) ليس العمل الدرامي الأول مع الفنان “محمد رمضان” ؟

  • أنا من جمهور “محمد رمضان”.. فهو فنان موهوب ولديه “كاريزما” وحضور قوي على الشاشة، اعتبره من أهم الممثلين في أبناء جيله، وله مستقبل كبير.

(كتابات) : (نسر الصعيد) أم (الطوفان).. أيًا منهما تعتبرينه نقلة نوعية في مشوارك الفني ؟

  • (الطوفان) حقق نجاحًا كبيرًا فاق كل التوقعات، لذا اعتبره من أفضل ما قدمت فى مشواري الفني، حيثُ قدمت شخصية تجمع بين الكوميديا والتراجيديا في نفس الوقت، بجانب ردود الأفعال التي وصلتني عنه أسعدتني وشعرت بقيمة الدور أكثر عندما نال إعجاب الجمهور.

(كتابات) : الجمهور يريد أن يعرف كواليس وقف مسلسل (هجرة الصعايدة) ؟

  • بسبب التكلفة المادية.. المسلسل ضخم ويحتاج إلى 110 أيام تصوير، لذا قررنا أن نوقف التصوير، لأنه لن يلحق بالعرض في رمضان، لذا رأت الشركة المنتجة أن التأجيل أفضل.

(كتابات) : وما حقيقة إعتذار عدد كبير من الفنانين في المشاركة فيه ؟

  • لا أعرف حقيقة إعتذار الفنانين، كل ما أعرفه أن المخرج “عادل أديب” إعتذر، وسوف يقوم بإخراج المسلسل مخرج آخر.

(كتابات) : ومتى ستسأنفون التصوير ؟

  • عقب شهر رمضان مباشرة.

(كتابات) : وماذا عن ردود الأفعال التي وصلتك عن دورك في فيلم (كارما) ؟

  • على الرغم من أن طبيعة الدور والشخصية ليست جديد عليّ، إلا أن الجمهور شعر باختلاف هذه المرة، وهذا أتضح من ردود الأفعال الطيبة التي جاءتني عنه.

(كتابات) : وما الذي حمسك للمشاركة في الفيلم ؟

  • أن الفيلم يحمل توقيع المخرج الكبير، “خالد يوسف”، الذي أراه اضافة للسينما المصرية، فهو من أهم المخرجين في جيله، صاحب رؤية وعدسة ثاقبة في عرض القضايا.

(كتابات) : وماذا عن خطواتك الفنية الجديدة ؟

انتظر عرض مسلسل (السر)، بعد رمضان، وأنا أراهن بقوة على هذا العمل، وخروجه من السباق الرمضاني لم يغضبني، لأنني مؤمنة بفكرة خلق موسم موازي لشهر رمضان، وعرض المسلسل خارج الموسم لم يؤثر على نجاحه، وخير دليل على ذلك النجاح الكبير الذي حققه مسلسل (الطوفان)، الذى عُرض في موسم بعيد عن شهر رمضان.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.