مع اقتراب الموسم الأخير .. نبوءات لسيناريو “Game of Thrones” !

السبت 13 نيسان/أبريل 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

حقق المسلسل الأميركي الشهير، (Game of Thrones)، نسبة مشاهدة عالية بأجزاءه السبعة التي لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، فليس غريبًا أن ينتظر الجمهور الموسم الأخير من المسلسل، الذي جذبهم من أولى حلقاته وأمتدت شهرته من الدول الأوروبية إلى الخليج العربي.

مع اقتراب موعد الموسم الثامن والأخير من المسلسل، تكهنت صحيفة (الغارديان) البريطانية؛ سيناريو المسلسل.. نستعرضها لكم في السطور الآتية…

آريا” تسرق وجه “ووكر أبيض” وتحاول اغتيال ملك الليل ولكن يتم القبض عليه..

يدرك “بران ستارك”، الشقيق الأصغر لـ”إريا وسانسا”، وهو الشخصية الأكثر غموضًا في العمل، يملك موهبة لا يماثله فيها أحد، فهو الغراب ذو الأعين الـ 3، الذي يمكنه رؤية الماضي والمستقبل، أنه يحتاج إلى العودة في الوقت المناسب ليسكن جسد، “غايمي لانيستر”.

تأتي مجموعة كبيرة من الذئاب التي يسيطر عليها “بران”، للمساعدة في القتال في معركة “وينترفيل”. تشير التنبوءات إلى أن “أريا”، التي تقود بدورها الممثلة البريطانية، “مايسي ويليامز”، بسرقة وجه “ووكر أبيض” في محاولة لاغتيال الملك الليلي، ولكن يتم القبض عليها وقتلها.

سيرسي لانيستر” تضحي بطفلها إلى ملك الليل..

سوف تضطر “سيرسي لا نيستر”، زوجة ملك الشمال الراحل، إلى إعطاء طفلها للملك الليلي. لقد حان الوقت لتصبح أكثر تعاطفًا، وأعتقد أن هذا سوف ينطوي على نوع من التضحية لصالح الجميع.

الديمقراطية ستولد في “ويستروس”..

أثناء متابعة مقاطع الفيديو الخاص بحلقات المسلسل، على موقع (اليوتيوب)، صادفت مؤخرًا نظرية مثيرة للاهتمام تتوافق مع أملنا الطويل: وهي الإطاحة بجميع المنازل الملكية لصالح الشعب، لقد ألمح “Varys and Tyrion” إلى أن هذا هو المكان الذي يكمن فيه ولائهم الحقيقي.

النظرية هي أنهم سينفصلون عن “داينيريس”، ربما لأنها ستتبع طريق الملك المجنون. على أي حال، فإن المعركة في “Winterfell” قد تتسبب في تدمير معظم “Westeros”، وسوف تتولى معركة بين “سيرسي” و”دينريس”. وبالتالي يمكن أن تنشأ الديمقراطية في “Westeros”.

جون سنو” يطعن ملك الليل مباشرة من خلال قلب “داينريز”..

سيقوم “جون سنو” بطعن الملك الليلي من خلال قلب “دينريز تارغاريان”، وبالتالي سوف تتحقق النبؤة. سيأخذ “جون سنو” العرش الحديدي، رغم أنه لا يريد ذلك. ويتوقع البعض وفاته في واحدة من معارك هذا الموسم، خاصة أنه استنفد فرصته في العودة من الموت من قبل على يد الساحرة، “مليساندرا”.

مقتل “دينريز” وسيجلس “تيريون” أو “داني” على العرش..

لا يمكننا أن نجزم أن “دينيريس” ستعيش لتحتفل بانتصارها وفوزها بعرش مملكة “ويستروس”، إذ قد نفاجأ بموتها في نهاية الموسم، مثلما عودنا صناع المسلسل والمؤلف، “جورج أر. أر. مارتن”، في المواسم السابقة على الصدمات، وسيموت “غايمي”، و”برون” بالتأكيد، وكذلك “جون سنو”.

أتصور أن “تيريون” و”داني” سيبقيان على قيد الحياة، ومن المقرر أن يغلق أحدهما نهاية المسلسل من خلال الإستيلاء على العرش، وستكون اللحظة الأخيرة في هذه السلسلة هي رفع رؤوسهم وكشف عيونهم الزرقاء الزاهية، وهي نهاية كلاسيكية تدل على حتمية وعدم قابلية اللامتناهي.

“غايمي” و”برين” يقعان في الحب ويموتان..

ستنزل المعركة ضد الملك الليلي إلى “بران” وسلطاته، على الأرجح من خلال القتال في التنين الزومبي. لا أعتقد أن “جون” سيبقى على قيد الحياة، ولكنه سيتزوج ويعطي طفلاً لـ”داني”، الذي سيصبح في النهاية ملكًا. يقع “غايمي” و”برين” في الحب ويموتان وهما يقاتلان مشايات بيضاء معًا.

الملك الليلي يريد عودة طفله..         

أعتقد أن السبب وراء غزو “Night King” أخيرًا لـ”Westeros”؛ هو أنه يريد عودة طفله. تتعلق نبؤة “الأمير الموعود”، بسام ليتل، (إبن صمويل تارلي وابن غيلي). كان من المفترض أن يكون قد تم استبعاد “ليتل سام” لـ”وولكرز الأبيض”، لكن “سامويل” أنقذته وقتل “Wight” مع “dragonglass” للإقلاع. ومن ثم فهو “مدين” للملك الليلي.

مقتل “آريا ستارك” على يد أقاربها الزومبيين..

سيدفع “Night King” إلى “Winterfell”؛ ويستخدم قوته المظلمة لرفع “Starks” الميت في الخبايا تحت القلعة. ستتم متابعة “آريا” من خلال الخبايا، من خلال نسخة مقطوعة الرأس لا يمكن إيقافها، ولن تكون قادرة على الدفاع عن نفسها لأن الإبرة ليست مصنوعة من الصلب الفاليري.

سوف تُقتل على أيدي أقاربها الزومبيين، بعد نجاحها في تقمص أي شخصية من خلال إرتداء وجهها كقناع، وهو ما ساعدها في قتل أعداء عائلتها. ومن المتوقع أن تستغل “آريا” هذه الموهبة في الموسم الـ 8 في تنفيذ مذبحة غير متوقعة، تدمر فيها أكثر من عدو لمنزل “ستارك”.

خيانة “سانسا ستارك” لعائلتها للفوز بالعرش..

مرت “سانسا ستارك”، الشقيقة الكبرى لـ”آريا”، على مدار 7 مواسم بكثير من الأهوال التي تركت تأثيرًا مدمرًا على شخصيتها، وهو ما قد يجعل خيانتها لعائلتها من أجل تحقيق مصالحها الشخصية أمرًا مفهومًا، خاصة مع رغبتها في أن تصبح الملكة على حساب “دينيريس تارغاريان”.



الكلمات المفتاحية
مسلسل Game of Thrones

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.