محجبة كانت تصرخ “أُقتل أنا لست إرهابية”.. سيدة بسكين ترعب بارنسلي البريطانية

السبت 08 أيلول/سبتمبر 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

ألقت شرطة جنوب يوركشاير القبض على امرأة أوقعت الرعب في قلوب السكان في مدينة بارنسلي حيث طعنت رجلا بينما كانت تطارد المتسوقين بسكين، وكانت تصرخ: “أُقتل أُقتل أُقتل أنا لست إرهابية”.

ووضعت شرطة جنوب يوركشاير وسط مدينة يارنسلي في حالة تأهب بعد وقوع الحادثة نحو الساعة 8.20 من صباح السبت، وقالت إن التحقيق بدا مع المرأة التي اعتقلت في محطة للقطارات.

وفي حين لم تحدد الشرطة جنسية المرأة المعتقلة، فإنها حثت أفراد الجمهور على توخي اليقظة والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه، وقال شهود عيان إن المرأة أوصاف آسيوية وترتدي الحجاب. وتركز الشرط في التحقيق على ما إذا كان هناك شركاء في الجريمة.

وشوهد العديد من رجال الشرطة المدججين الذين هرعوا إلى قلب المدينة، وقال شهود العيان إن المرأة، طعنت رجلا في كتفه بعد ان طاردته، كما طاردت عدة اشخاص آخرين بهدف طعنهم.

ويشار إلى أن بريطانيا شهدت العديد من حلات الطعن القاتلة بالسكاكين أو الشاحنات الصغيرة في السنتين الأخيرتين، حيث كان تنظيم (داعش) غالبا ما يسارع إلى تبني مسؤوليته عنها. لكن لم يسبق أن تورطت سيدة بهجوم بسكين في أي من تلك الحوادث.

 



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.