مجلس النواب العراقي يحذر واشنطن من نشر صواريخ في العراق

الأربعاء 24 نيسان/أبريل 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بغداد – كتابات

لن نقبل أن يهدد العراق أي من دول الجوار وعلى رأسها إيران ولن نرضخ للضغوطات الأمريكية مهما كانت.. تصريحات أطلقها النائب عباس صروط عضو لجنة الدفاع والأمن النيابية ردا على تلميحات أمريكية بنشر بطاريات صواريخ على الأراضي العراقية.

إذ بين صروط، الأربعاء 24 نيسان / إبريل 2019، أن الحكومة العراقية لا يمكن أن تقبل العمل للمصالح الأمريكية من على أرض العراق وفي الوقت نفسه لن نكون مهددا لإيران أو أي من الدول المجاورة للعراق.

عضو لجنة الدفاع قال إن العراق ليس تابعة للولايات المتحدة ولا مطيعا لأوامر رئيسها دونالد ترامب حتى يسمح باستخدام أراضيه كقواعد ونقطة انطلاق للقوات الأمريكية، مشددا على أنه لو لم تستطع الحكومة التصدي للضغوط الأمريكية فإن مجلس النواب سيواجهها بكل حسم وسنفرض على الحكومة قراراتنا الملزمة.

تأتي تصريحات عباس صروط ردا على ما أوردته تقارير إعلامية غربية حول استعداد الولايات المتحدة الأمريكية لهجمات محتملة على إيران بنشر صواريخ هجومية ودفاعية في دول بالشرق الأوسط من بينها العراق.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.