لعنة “المخدرات” .. تهدد حياة مشاهير هوليوود !

الأحد 29 تموز/يوليو 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

فتحت الحالة الصحية للمغنية الأميركية، “ديمي لوفاتو”، دفاتر الذكريات لدى مشاهير هوليوود، التي كشفت عن تعاطيهم للمخدرات التي كادت أن تودي بحياتهم.

بجانب الظلمات التي تجدها في ذكرياتهم، تكتشف طاقة أمل متسلحة بقوة الإرادة والعزيمة، فنجحوا في مجابهة “لعنة المخدرات” ومواصلة حلمهم حتى ارتقوا سلم المجد والشهرة، وباتوا نجومًا ينتظر الجمهور أفلامهم بشغف شديد.

لم يجد هؤلاء النجوم أي حرج في ماضيهم، فعقب سقوط “ديمي لوفاتو”؛ التي دخلت المستشفى بسبب جرعة زائدة من مخدر “الهيروين”، ومن المعروف أن “لوفاتو” كانت قد احتفلت منذ شهور بمرور 6 سنوات بدون “الكحول” أو تعاطي المخدرات، قبل أن تدخل المستشفى بسبب “الهيروين”، أعلنوا تضامنهم مع المغنية العالمية وكشفوا عن تجربتهم مع المخدرات، وكيف نجوا منها.

ليدي غاغا..

دائمًا ما تثير الجدل بغرابة أطوارها، حيثُ تعتبر من فنانات “البوب” الأكثر جدلاً وإثارة في أي مكان تتواجد فيه.. لم تجد مغنية “البوب” العالمية، “ليدي غاغا”، أدنى حرج في الاعتراف بتعاطيها للمخدرات، وكانت قد كشفت ذلك مرارًا وتكرارًا في العديد من الحوارات الإعلامية.

وأكدت أنها كانت تُدخن “الماريغوانا”، وكانت تُدمن المخدرات قبل أن تجد طريقها إلى الشهرة.

وقالت أن والدها وعمتها كانا السبب في إقلاعها عن المخدرات، وهي تُدين لهما بالفضل للنجاح الذي وصلت عليه الآن.

أنغلينا جولي..

في حياة الفنانة الجميلة، “أنغلينا جولي”، الكثير من الأسرار التي نجحت في الإحتفاظ بها على مدار سنوات، منها تجربتها الأخيرة مع التحرش الجنسي التي كشفت عنها مؤخرًا في أعقاب فضيحة المنتج السينمائي الأميركي، “هارفي واينشتاين”.

ومع سقوط “ديمي لوفاتو”، تكشف الصحف الإعلامية عن إدمانها لـ”الهيروين” والمخدرات، ولكن بعد شهرتها وبعد دخولها في علاقة رومانسية مع الممثل العالمي، “براد بيت”، استطاعت التغلب على إدمانها.

وهناك شائعات تؤكد إنتكاستها وعودتها للمخدرات مرة ثانية، بعد طلاقها من “براد بيت”.

آديل..

أدمنت “آديل” الكحوليات في بداية حياتها، وفي عام 2009 قررت التخلص من هذا الإدمان وتمكنت من هزيمته.

سايمون بيغ..

يعتبر الممثل البريطاني، “سايمون بيغ”، من أواخر النجوم الذين كشفوا عن تعاطيهم للمخدرات، ومعاناته منها طيلة السنوات السابقة، حيثُ قال لصحيفة (الغارديان) البريطانية، أنه قرر الإقلاع عنها بعد أن أصبح أبًا، فكان يريد لإبنته أب تفتخر به، فدخل مركز التأهيل للتخلص من المواد المخدرة التي كانت تنهش جسده وعقله.

ويندي ويليامز..

كشفت الإعلامية والممثلة الأميركية، “ويندي ويليامز”، عن تعاطيها للمخدرات، وكيف أثر ذلك على حياتها، حتى إتخذت قرارًا في النهاية بالإقلاع عن كل شيء من الممكن أن يودي بحياتها.

نيكول ريتشي..

تنضم الممثلة الشابة، “نيكول ريتشي”، لقائمة النجوم والنجمات الذين أصابتهم لعنة “المخدرات”، فكان قد تم القبض عليها بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات، وقررت الإقلاع عنها بعد أن شعرت أنه من الممكن أن يؤثر ذلك على علاقتها بالجمهور.

صامويل جاكسون..

“صامويل جاكسون”؛ هو ممثل أميركي من أصول إفريقية، شارك في 160 فيلمًا، حاز على بطولة أكثر من نصفها، رشح العديد من المرات لجوائز الـ”أوسكار”، لكن لم يحظى بها، نجح في الحصول على تأشيرة إعجاب من جانب الجمهور والنقاد، أدمن “المخدرات” في فترة من حياته، خلال فترة الثمانينيات، والتي كانت سببًا في إسناد الأدوار الثانوية له بعد أن كان نجم شباك، لكنه وفي بداية التسعينيات تعافى كليًا من إدمانه، وقد بدأ نجمه بالسطوع، يبدو أن المخدرات كانت عائقًا أمامه في إبراز موهبته الفنية.



الكلمات المفتاحية
الإدمان المخدرات نجوم هوليوود

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.