كيف يمكنني العثور على هاتف ذكي بمواصفات رائعة وبسعر معقول ؟

السبت 11 كانون ثاني/يناير 2020
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

يوجد لدى بعض الأشخاص أسباب بعينها لاختيار علامة تجارية معينة، فالبعض قد يكون لديهم تجارب جيدة أو سيئة مع منتجات أخرى من نفس الشركة – أو يعتقدون أنها تتمتع بمصداقية أكبر. وغالبًا ما يكون المستهلكون على استعداد لتقديم تنازلات بشأن المواصفات عندما تؤدي الجوانب الأقل من الرغبة إلى استجابة عاطفية كاللون والحجم وغيرها.

في السطور الآتية؛ يكشف المحلل التقني، “جاك”، أبرز الهواتف المحمولة التي تجمع بين مواصفات الجودة والسعر المعقول..

Android 10..                           

إذا كنت ترغب في شراء هاتف ذكي يعمل بنظام “Android 10″؛ بشريحتي اتصال مع ذاكرة لا تقل عن 8 غيغابايت وذاكرة تخزين 128 غيغابايت أو أكثر، (قابلة للتوسيع)، و90 هرتز أو شاشة عرض أفضل. يجب أن يوفر لك هذا النوع من المواصفات مجموعة جيدة من الخيارات. لسوء الحظ، تحتاج أيضًا إلى مقبس سماعة رأس وشحن لاسلكي ومقاومة للماء، ويجب أن تفكر في الهواتف التي تدعم خاصية “5G”.

يمكنك التفكير في هاتف (Xiaomi Redmi K30) – و(Lenovo Z6)؛ الذي يعمل بنظام “Android 9”. إذا كنت ترغب في هاتف يدعم خاصية “5G”، فإن الخيار الوحيد هو (Xiaomi Redmi K30 5G).

تتمتع هذه الهواتف الذكية، متوسطة المدى، بالعديد من المزايا باستثناء الشحن اللاسلكي، وهناك خيارات أعلى مثل (Samsung Galaxy Note 9) و(S10) و(S10 + وS10e). إذا تمكنت من العثور على طرز ثنائية الشريحة مع نظام “Android 10″، فإن الشيء الوحيد الذي سوف تتخلى عنه هو معدل تحديث الشاشة العالي، والشائعات هي أن “سامسونغ” ستقوم بمعالجتها في شباط/فبراير المقبل.

GSM Arena..

يُعد تطبيق “GSM Arena” مفيدًا حقًا إذا كنت تشتري هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا، وهو تطبيق خاص بالهواتف، يقدم بيانات الهاتف الخلوي الشاملة والمفتوحة. يقدم الموقع بيانات عن مختلف العلامات التجارية المختلفة، وتمكن عملاءها ليصبحوا أكثر معرفة حول أنماط الهواتف المحمولة الحديثة والثابتة.

بالطبع، هناك الكثير من المواقع المفيدة مثل: (Laptopmag) و(Notebookcheck) و(Wirecutter). لديهم جميعًا مراجعات جيدة واختيار أفضل المنتجات.

مواقع قد تفيدك..

PhoneArena..

هو موقع متميز للبيانات اللاسلكية الجديدة، على سبيل المثال، تحديدات كاملة، استطلاعات من أعلى إلى أسفل وأحدث الأخبار. ويبرز الموقع قناة الهاتف المدفوعة، ومواصفات الهاتف المحمول، وفحوص الحجم المرئي، ومنظور 360 درجة لجميع الهواتف الخلوية والجهاز الجديد.

FoneArena..

يضم الموقع واحدًا من أكبر قاعدة بيانات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على الشبكة العالمية.

Phone Scoop..

هو رصيد واسع النطاق لعملاء الهواتف المحمولة والعملاء والمشجعين والخبراء، مع التركيز على الإعلان في “الولايات المتحدة”. أبرز ما يميزه هو قاعدة بيانات النقطة البعيدة من نقطة إلى نقطة في بيانات الهاتف الخلوي على الويب. تتضمن قاعدة البيانات تحديدات – تشمل السجلات والصور الفوتوغرافية والاتصالات وعمليات تدقيق العملاء. قاعدة البيانات الخاصة به قابلة للبحث تمامًا، وصولًا إلى أدق التفاصيل.

MobileTechReview..

هو الأفضل في فئة أخبار الهواتف المحمولة ومراجعات الموقع من حيث يمكنك الحصول على المعلومات والأخبار حول الهواتف الذكية التي تم إطلاقها حديثًا ومواصفاتها. سواء كان (iPhone) أو (Nokia) أو (Android) أو (Sony) أو (AT & T) أو أي هاتف ذكي آخر.



الكلمات المفتاحية
أفضل الهواتف الذكية

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.