كتلة الفياض ترفض أنباء ترشيح غيره لحقيبة الداخلية.. لا أحد غيرنا لهذا المنصب

السبت 16 شباط/فبراير 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بغداد – كتابات

رفضت كتلة عطاء التي يتزعمها فالح الفياض رئيس هيئة الحشد الشعبي ومستشار الأمن الوطني الأنباء التي تحدثت عن سحب زعيمها ترشيحه لحقيبة الداخلية وترشيح آخرين للاختيار فيما بينهم.

النائب منصور المرعيد القيادي في الكتلة المنضوية تحت تحالف البناء – الذي يتزعمه نوري المالكي وهادي العامري -، قال في تصريحات له السبت 15 شباط / فبراير 2019، إن التقارير الإعلامية التي تتحدث عن انسحاب فالح الفياض من الترشح للداخلية لا تدرك مفاهيم السياسة وما يجري في أروقتها.

المرعيد لفت إلى أن الفياض هو المرشح الوحيد لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي عن حقيبة الداخلية، فضلا عن أنه يحظى بدعم كامل من تحالف البناء للحصول على تلك الحقيبة.

تتناقض تلك التصريحات مع ما جرى تداوله حول اتفاق بين تحالفي “الفتح” الذي يتزعمه هادي العامري و”سائرون” بزعامة مقتدى الصدر، يتعلق بطرح مرشحين آخرين خلفا للفياض لحقيبة الداخلية من بينهم قائد في الحشد الشعبي وأحد أبرز المقربين من قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني، الشهير بأبي منتظر الحسيني.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.