كتائب حزب الله تتوعد القوات الأمريكية.. لن تحميكم حصونكم

الخميس 22 آب/أغسطس 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بغداد – كتابات

ضمن سياق التصعيد من قبل بعض الفصائل التابعة للحشد الشعبي ضد الولايات المتحدة الأمريكية وقواتها في العراق هددت كتائب حزب الله بتوجيه ضربات قاصمة لها في البلاد.

الكتائب حملت في بيان لها الخميس 22 أغسطس / آب 2019 الولايات المتحدة الأمريكية مسؤولية ما جرى من استهداف للمواقع العسكرية العراقية، مؤكدة انها تخطط لشن هجمات أخرى، بشكل مباشر أو بدفع القوات الإسرائيلية لارتكابها.

الكتائب اتهمت القوات الأمريكية بتجنيد من وصفتهم بالـ “مرتزقة المحليين”؛ للتجسس على المواقع العسكرية لتزويدهم بالمعلومات، وكذا لم تستبعد التخطيط للقيام بعمليات تصفية للمجاهدين في العراق واستهداف للرموز الوطنية، بل واستهداف المراقد المقدسة، كما فعلوها سابقاً في سامراء بتفجير مرقد الإمامين العسكريين عليهما السلام لإشعال فتنة طائفية، بحسب البيان.

وفي ختام بيانها وجهت الكتائب إنذارا نهائيا للعدو الأمريكي بأن أي استهداف جديد لأي موقع عراقي ستكون عاقبته رداً قاصماً قاسياَ، تذوقون فيه الموت الزؤام، ولن تحميكم حصونكم.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.