سوبر مان “هنري كافيل” : أحاول البقاء في كامل لياقتي بقدر الإمكان !

الاثنين 20 آب/أغسطس 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

خاص : ترجمة – آية حسين علي :

يقوم الممثل الأميركي، الذي قدم شخصية “سوبر مان” في فيلم (الرجل الفولاذي)، “هنري كافيل”، بتجسيد شخصية رجل الاستخبارات، “أوغست واكر”، في فيلم الحركة، (المهمة المستحيلة: سقوط)، إلى جانب، “توم كروز”، الذي يؤدي للمرة السادسة شخصية “إيثان هانت”، العضو في قوة المهمات الخاصة التابعة لمكتب الاستخبارات الأميركية، “سي. آي. إيه”.

وتدور أحداث الفيلم السادس حول سرقة قنبلة نووية ورحلة “إيثان هانت” وفريقه من أجل العثور عليها، بينما يرسل مكتب الاستخبارات الضابط، “أوغست واكر”، لمنع قيام “هانت” وفريقه بالعمل دون إشراف الحكومة.

وأثناء تصوير بعض المشاهد القتالية تعرض “توم كروز” لإصابة أدت إلى توقف التصوير.

أجرت صحيفة (الموندو) الإسبانية حوارًا مع “كافيل” للتعرف أكثر على دوره وكواليس التصوير..

التدريب قبل التصوير شيء هام جدًا..

“الموندو” : ما رأيك في العلاقة بين الشخصية التي تقوم بتجسيدها وشخصية “توم كروز” في الفيلم ؟

“كافيل” : إن العلاقة بينهما متوترة للغاية، و”أوغست” من الأشخاص الذين يمكن أن يتحولوا إلى سلاح في يد مكتب الاستخبارات يضرب به كما لو كان مطرقة، فيرسله عندما تحدث مشكلة معقدة وهو يعلم أنه قادر على حلها وأداء المهمة مهما كلفه الأمر، ويرى “أوغست” أنه من الممكن قتل شخص من أجل إنقاذ حياة الآلاف غيره، لذلك عندما يجبر على الإنضمام الى فريق “إيثان هانت” تحدث الكثير من المشكلات بسبب طريقته في التعامل، ويرى أن “هانت” يتعامل بطريقة طفولية ويضيع الكثير من الوقت.

“الموندو” : هل تتدرب على مشاهد النزاع بينك وبين “توم كروز” قبل تصويرها ؟

“كافيل” : بالتأكيد أحاول البقاء في كامل لياقتي بقدر الإمكان، كما أنني تربيت وسط 5 فتيان وأعرف جيدًا كيف كنا نتنازع فيما بيننا، وأعتقد أن المشهد الذي تقاتلت فيه معه احتاج إلى بذل جهدًا إضافيًا.

فترة التصوير تشبه الكابوس !

“الموندو” : كيف أثرت إصابة “توم كروز” على التصوير ؟

“كافيل” : عادة ما يتعامل “توم كروز” مع الأمور بهدوء، وعند تصوير مشاهد القتال عليك أن تثق بشدة في الشخص الذي يقاتلك، وإذا شعرت بأنه يؤلمك عليك مصارحته ومطالبته بعدم المخاطرة، وهذا ما نفعله عادة، وعلى الجانب الآخر كان عليَ الوثوق فيه لأن في حركات من هذا النوع قد تتسبب في أذى من يواجهك، لكن “توم” يقوم بالحركات التمثيلية بشكل جيد.

“الموندو” : ما الذي فعلته خلال فترة توقف التصوير بعد إصابة “توم كروز” ؟

“كافيل” : تشبه عملية التمثيل الكابوس، ودائمًا ما يخطط الممثل لأشياء يرغب في فعلها بعد إنتهاء التصوير، لذلك يجب الاستفادة بقدر الإمكان من أوقات الراحة، وبالنسبة لي، فكرت في الإسترخاء واستعادة نفسي والإنشغال بكل ما خططت له، وكنت قد أجلته حتى الإنتهاء من التصوير.

حينما تواجدنا أنا و”كروز” في الهواء شعرت بأن شيء سيء سيحدث..

“الموندو” : هل كان مشهد القفز من الطائرة معقدًا ؟

“كافيل” : رغم اعتراضاتي؛ إلا أن كانت هناك عدة أمور لم استطع فعلها، خاصة أن وجودي أنا و”توم” في الهواء معًا زاد من احتمالات حدوث شيء سيء لنا.

“الموندو” : دار الكثير حول شارب “أوغست” في الفيلم وتعارضه مع الرغبة في تصوير مشاهد جديدة في فيلم (غاستس ليغ-فرقة العدالة) .. أشرح لنا الأمر ؟

“كافيل” : كانت فكرة أن تضع شخصية “أوغست” شاربًا فكرتي في الأساس؛ قبل أن أعرف فيما بعد أن الشركة المنتجة لـ (غاستس ليغ) ترغب في إضافة بعض المشاهد على الفيلم بعد إنتهائي من تصوير (المهمة المستحيلة سقوط)، لكن مع إصابة “كروز” بات الأمر معقدًا بالنسبة لي، وأدركت أن الشارب سوف يمثل معضلة، وإذا كان تأخر لمدة شهر واحد لكنت تمكنت من حلقه.

“الموندو” : كيف سارت الأمور تحت أوامر المخرج، “كريستوفر ماك كويري” ؟

“كافيل” : اعتبر “كويري” شخصية استثنائية، واستمتعت كثيرًا بالعمل معه، إنه يفكر دائمًا فيما يريده الجمهور، وتجلى ذلك فيما حدث لـ”كروز”، كما أنه بفضل خبرته في كتابة السيناريو يتمكن من تجميع كل الأطراف معًا.

وأشعر بأنه أمر شديد الأهمية أن يكون المخرج على دراية بما تتعرض له كل شخصية من تطورات، و”كويري” شخص متعاون ولطيف، وعلى قدر عالي من المهنية، وكثيرًا ما كان يجلس لساعات متأخرة لإنجاز عمله.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.