25 أبريل، 2024 5:30 م
Search
Close this search box.

سائرون لعبد المهدي: سنراقبك ولن نسمح بالتجاوزات ولا نريد شعارات وترضية الأحزاب تفقدك الكثير

Facebook
Twitter
LinkedIn

بغداد – كتابات

تهديدات قاسية أطلقها اليوم الثلاثاء 9 تشرين الأول / أكتوبر 2018 تحالف سائرون المحسوب على مقتدى الصدر، محذرا رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي من أي إخفاقات أو تجاوزات وأن دعم الكتل السياسية لن يكون شيكا على بياض!

إذ قال القيادي في التحالف رائد فهمي، إن الوقوف خلف عبد المهدي مرهون بخطواته الاصلاحية وإرادته السياسية وإصراره على التمسك بإدارة الامور بنجاح ومقدرة، دون أي تدخلات كشرط للاستمرار.

وبين فهمي في تصريحات له اليوم، أنه لن يُسمح بالفشل والتجاوزات التي جرت في المراحل والوزارات السابقة، فضلا عن أن تحالف سائرون سيراقب الإصلاحات دون الالتفات للشعارات، فقط هو العمل على الأرض ما سينظر إليه، إذ لم تعد هناك ثقة في الأحاديث والوعود، مثلما حدث في الماضي.. غير مسموح بوعود لا تتحقق إلا بخدمات على الأرض.

تحالف “سائرون” أصر على التزامه بدعم ترشيح شخصيات مستقلة لحكومة عبد المهدي، مؤكدا أن أي مرشح تابع لأي حزب أو كتلة سياسية لن يجد له شعبية بين الشارع لكثرة الانطباعات السلبية التي خلفوها بين الناس في مراحل سابقة.

حذر “سائرون” رئيس الوزراء المكلف – رغم الموافقة على برنامجه الحكومي – من اتباع سياسة “الترضية” للأحزاب التي دعمته، مهددا إياه بخسارة ورقة مهمة من أوراق نجاحه في المستقبل إذا ما أصر على اختيار وزراء تابعين لتلك الكتل.

في النهاية فقد كشفت المؤشرات حصول برنامج عبد المهدي الحكومي على صلاحية كاملة، لكن يبقى الفيصل قدرته على الإصلاح الاقتصادي ومحاربة الفساد.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب