حملة ارهاب جديدة ..القاعدة تدعو الى التوجه للعراق وتعلن عن خطة لقتل قضاته

الأحد 22 تموز/يوليو 2012
عدد القراءات: التعليقات
طباعة

دعا تنظيم دولة العراق الاسلامية، الفرع العراقي لتنظيم القاعدة، “شباب المسلمين” للتوجه الى العراق بالتزامن مع “بدء عودة” التنظيم الى مناطق سبق وان غادرها، معلنا عن خطة جديدة لقتل القضاة والمحققين. وقال “امير” التنظيم ابو بكر البغدادي في شريط صوتي مسجل بثه عدد من المواقع التي تعنى باخبار الجهاديين، وبينها “حنين” و”شبكة الجهاد”، “اتوجه بنداء الى جميع رجال شباب المسلمين في شتى بقاء الارض واستنفرهم للهجرة الينا”. واضاف ان دعوته هذه تأتي بهدف “توطيد اركان دولة الاسلام وجهاد الرافضة الصفويين شيعة المجوس”.
وتابع البغدادي الذي تسلم منصبه بعد مقتل سلفه ابو عمر البغدادي في ابريل/نيسان 2010 ان “معسكرات الدولة وبيوتها مفتوحة لكل مسلم وان بغداد قلب معركة اهل السنة، مع الصفويين فهبوا يا شباب الاسلام، هلموا فان المعركة تحتاج الوقود”.
وشدد على انه “لمناسبة بدء عودة الدولة للمناطق التي انجازت منها كما ترون، استنفركم واحثكم لبذل المزيد والزج بابنائكم في صفوف المجاهدين دفاعنا عن دينكم وطاعة لله”.
واعلن البغدادي عن “مرحلة جديدة” اطلق عليها اسم “هدم الاسوار”. واضاف ان هذه المرحلة تنص على “فكاك اسرى المسلمين في كل مكان، وجعل مطادرة وتصفية جزاريهم من القضاة والمحققين وجلاوزتهم من الحراس في راس قائمة الاهداف”.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

الانتقال السريع

النشرة البريدية