تنسيقة الثورة تطالب العراقيين في الداخل والخارج برفع علم العراق حتى تتحق مطالب المتظاهرين

الثلاثاء 12 تشرين ثاني/نوفمبر 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بغداد – كتابات

دعت اللجنة المنظمة لتظاهرات تشرين أبناء العراق في المحافظات كافة وفي دول المهجر إلى رفع علم البلاد عاليا في كل مكان يتواجدون فيه.

اللجنة طالبت في بيان لها، الثلاثاء 12 نوفمبر 2019، العراقيين برفع العلم العراقي في أعالي البيوت وفي السيارات وفي مواقع العمل والمحلات التجارية وفي الشوارع والأزقة لتحقيق مطالب الشعب المنتفض.

وتابعت: ارفعوا العلم خفاقا.. علم الرافدين الذي يخشاه فاسدي المنطقة الخضراء، وهو رمز الذي سالت من أجله دماء مئات من شهداء الانتفاضة وآلاف الجرحى كانوا يرفعونه عاليا بأيديهم وعلى صدورهم في ساحات التظاهر في مناطق بغداد وفي ثغر العراق البصرة وكربلاء المقدسة والناصرية والحلة الفيحاء وفي كل مكان من أرض الوطن.

في تلك الأثناء واصلت القوات الأمنية والمليشيات المسلحة استهداف المتظاهرين ما أسقط عشرات الجرحى بالقرب من ساحة الخلاني في بغداد، فيما أكد نشطاء أن الغاز المستخدم يسبب حالات اختناق وصرع.

على صعيد آخر، هتف جمهور نادي القوة الجوية العراقي اليوم  ضد قائد فيلق القدس ومسؤول الملف العربي في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني وضد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لدورهما في قمع وقتل المتظاهرين.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.