تعرف عليها .. أفضل خمسة قبضات للهاتف لمنع كسر الشاشة !

الخميس 31 تشرين أول/أكتوبر 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

تزداد كل عام الهواتف الذكية من حيثُ الثقل والحجم، لكن أيدينا ليست كذلك تظل ثابته. إذا كان هاتفك كبيرًا جدًا لا تستطيع حمله بواسطة اليد الواحدة، أو يسقط منك كثيرًا، ما يعرضه للكسر الذي قد يكلفك كثيرًا عند إصلاحه، فيمكن لهذه الملحقات رخيصة الثمن أن تساعدك في الحفاظ على الهاتف المساعدة.

لا توجد أي هواتف ذكية صغيرة بالفعل في السوق الآن، سواء (iPhone 11 Pro Max) أو (Pixel 3 XL) أو (Galaxy Note 10+). وبالتالي فإن الحل هو نوع من الملحقات لمساعدتك في الحفاظ عليه من السقوط…

Popsocket..

أحد أشهر ملحقات الهواتف الذكية التي يمكنك شراؤها. تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء “آسيا” و”الولايات المتحدة”، تساعدك في الحفاظ على هاتفك من الكسر. إذ يسمح لك التحكم فيه بشكل جيد. وهو عبارة عن مقبض تقوم بتثبيته على الجزء الخلفي من هاتفك، يضغط مثل “الأكورديون” عندما لا يكون قيد الاستخدام. عادة ما يكون الغطاء من المعدن أو البلاستيك الصلب ويأتي في أي عدد من التصاميم. الجانب السفلي عبارة عن مادة مطاطية صلبة يتم تثبيتها في قرص بلاستيكي يتم تثبيته بإحكام في الجزء الخلفي من هاتفك بمادة لاصقة قابلة للإزالة.

تتوفر “Popsockets”؛ في مجموعة متنوعة من المواد والتصميمات المختلفة، بأحجام صغيرة. يمكن تركيبها على أي هاتف تقريبًا، حتى أولئك الذين لديهم ظهور منحنية.

Spigen Style Ring 360..

يتمسك القرص المعدني الدوار الصغير بالجزء الخلفي من هاتفك بمادة لاصقة قوية، ولكن قابلة للإزالة.

يجعل تصميم القرص المسطح أحد أقل الملحقات المتاحة. إنه مغناطيسي التركيب.

GRABTAB..

ألتقط صور “سيلفي” بيد واحدة باستخدام “GRABTAB”. يتميز “GRABTAB” بأنه نحيف للغاية يأتي في حجم بطاقة الائتمان تقريبًا، لذلك لن يثقل كاهلك. يمكنك أيضًا استخدامه كحامل للأيدي، أو مسند عندما تريد مشاهدة مقطع فيديو أو التحدث بحرية.

لا يمنع الشحن اللاسلكي، ولكن بالنظر إلى العرض، ستواجه صعوبة في التمسك بهواتف بها كثير من المنحنيات.

Xtreme Skins vinyl skins..

إذا كنت تحب الشكل النحيف لهاتفك، ولكنك ترغب في أن يكون ملمسه قويًا قليلًا للقبض عليه بواسطة يديك، أو حمايته من الخدش، فإن أشكال الفينيل هي خيار رائع. يمكنك تطبيق غلاف من “Xtreme Skins”، حتى على الأجهزة المنحنية، الأمر لا يستغرق الخمس دقائق فقط، باستخدام مجفف شعر حول الحواف لتثبيته جيدًا.

Speck Presidio Grip..

توفر التلال المطاطية المرتفعة قبضة خالية من الإنزلاق، يتميز نظام “Presidio grip” بحاجز الصدمات، وهي تقنية جديدة لقمع الصدمات لحماية جهازك. حيثُ تساعدك الجوانب الجانبية والمطاطية المضلعة على الإحتفاظ بهاتفك.



الكلمات المفتاحية
الهواتف الذكية

الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.