تحالف القرار ينتقد قرار إلغاء رسوم التأشيرات مع إيران.. يدعم الميليشيات المسلحة

الخميس 18 نيسان/أبريل 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بغداد – كتابات

خطوة من شأنها أن تزيد من قبضة وسيطرة الميليشيات المسلحة التابعة لإيران في العراق تلك التي تتعلق بإلغاء رسوم تأشيرة دخول الإيرانيين إلى العراق والتي دخلت حيز التنفيذ الرسمي مع بداية نيسان الجاري.

موقف أعلنته وحدة الجميلي النائبة عن تحالف القرار العراقي، الخميس 18 نيسان / إبريل 2019، مؤكدة أن تلك الخطوة تدعم زيادة تسلط بعض الميليشيات المدعومة من إيران لتنفيذ أجندة إيرانية خالصة ومزاولة أعمالها الإجرامية في العراق.

الجميلي قالت إن من وصفتهم بـ ” بعض الميليشيات الطائفية” المعروفة التي تعمل ضمن أجندة إيرانية داخل العراق، تقوم بأعمال إجرامية وأعمال سلب ونهب واضطهاد ضد المواطنين.

وجددت تحذيرها من أن إلغاء رسوم تأشيرة دخول الإيرانيين إلى العراق – الذي جاء مع زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني إلى بغداد – مخطط واضح لزيادة النفوذ الإيراني في العراق وزيادة تغلغله في السيادة العراقية ودعم كبير لهذه الميليشيات لممارسة أعمالها الإجرامية وفق أجندة ايرانية.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.