تأخر “Samsung Galaxy Fold” .. بعد توقف ميزة الطي عن الشاشات !

الأربعاء 24 نيسان/أبريل 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

خاص : ترجمة – بوسي محمد :

قام المراجعون التقنيون بالإبلاغ عن الشاشات الموجودة على جهاز (Galaxy Fold)، الذي تبلغ تكلفته 2000 دولار، حيث تم تجميده وموته في وحدات الاختبار خلال أيام.

ووفقًا لصحيفة (ميرور) البريطانية، تعمل شركة “سامسونغ” على كبح إطلاق هاتفها هذا العام القابل للطي، والذي يبلغ تكلفته ألفي دولار، هذا الأسبوع، بعد تقارير تفيد بأن هواتف المراجعين قد تحطمت.

كانت الشركة تخطط لإطلاق (Galaxy Fold)، يوم الجمعة ، الموافق 3 آيار/مايو 2019، في “المملكة المتحدة”، لكنها بدلاً من ذلك ستجري المزيد من الاختبارات وتعلن عن موعد إطلاق جديد في “الأسابيع المقبلة”.

تأخير إنطلاق “Galaxy Fold انتكاسة لـ”سامسونغ”..

ووفقًا للخبراء، يعد التأخير بمثابة انتكاسة لشركة “سامسونغ” وللسوق الذكي بشكل عام، والذي كان يعلق بعض الآمال على الهاتف القابل للطي لتحفيز الإبتكار في هذه الصناعة. لم يكن المقصود من (Galaxy Fold)، الذي يبلغ سعره 1.980 دولار، (1.800 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة)، تحقيق نجاح كبير في السوق، لكن الكثيرين كانوا يأملون في أن يلمح إلى موجة جديدة من تقدم الهواتف الذكية.

لكن مراجعي الأجهزة سرعان ما وجدوا مشكلة مع (Galaxy Fold)، وهو عبارة عن حجم الهاتف الذكي العادي عند طيها، وحجم الكمبيوتر اللوحي الصغير عندما يتم تفكيك الجانبين.

مشاكل في التصنيع والأداء..

أفاد العديد من الصحافيين أن الشاشات الداخلية تتلألأ وتجمد وتموت على وحدات الاختبار الخاصة بهم في غضون أول يومين. حيثُ قام اثنان من المراجعين عن طريق الخطأ بإزالة طبقة بلاستيكية خارجية كان من المفترض أن تبقى على الشاشة وأبلغوا عن خدوش على الشاشة بعد ذلك.

وأكدت شركة “Samsung”، الأسبوع الماضي” أن الطبقة كان من المفترض أن تستمر. لكن هذا لم يفسر سبب رؤية العديد من المراجعين للشاشات الداخلية للهاتف وهي تتكسر.

وقالت شركة “سامسونغ”، في بيان، أعلنت فيه تأجيل الإطلاق، يوم الاثنين، أن الفحص المبكر أظهر أنه قد تكون هناك مشكلات عندما يتم الضغط على المناطق المكشوفة للمفصلات التي تفتح وتغلق الهاتف. وجد أيضًا مشكلة حيث؛ “المواد الموجودة داخل الجهاز تؤثر على أداء الشاشة”.

وأكدت شركة “سامسونغ” على إنها ستجد طرقًا لحماية الشاشات بشكل أفضل، وتوضح للناس أنه يجب الحفاظ على الطبقة الواقية الخارجية.

وقال بيان الشركة: “بينما شاركنا الكثير من المراجعين في الإمكانات الهائلة التي يراها، أظهر البعض لنا أيضًا كيف يحتاج الجهاز إلى مزيد من التحسينات التي يمكن أن تضمن أفضل تجربة مستخدم ممكنة”. “لتقييم هذه الملاحظات بشكل كامل وإجراء مزيد من الاختبارات الداخلية، لذا قررنا تأخير إصدار (Galaxy Fold)”.

أوضحت شركة “سامسونغ” أيضًا إنها ستجد طرقًا لحماية الشاشات بشكل أفضل، وبينت للناس أنه يجب الحفاظ على الطبقة الواقية الخارجية.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.