بغداد تستدعي سفيرها في طهران

الخميس 20 أيلول/سبتمبر 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بداد/نينا/ قررت وزارة الخارجية اعادة سفيرها لدى طهران راجح صابر الموسوي الى بغداد..بسبب التصرف غير المسؤول الصادر منه مع المواطنين العراقيين.
‏وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية العراقية احمد محجوب في تصريح صحفي اليوم ..ان الوزارة تأسف للتصرف غير المسؤول الصادر من سفير العراق لدى طهران مع المواطنين العراقيين “.
واوضح ان ‏وزير الخارجية إبراهيم الجعفري وجه بإعادة السفير الى بغداد فورا على أثر هذا التصرف ، والتحقيق بالأمر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المترتبة على هذا السلوك “.
واشار الى ان الوزارة اهابت ببعثاتها كافة بأن تكون بخدمة المواطن وعونا له وساهرةً على خدماته وأن تلتزم سفارة العراق في طهران بأن تكون بيتا للمواطنين العراقيين أسوة بالبعثات الأخرى.
وكان السفير الموسوي قد تصرف في اجتماع مع عدد من العراقيين المتواجدين في طهران بشكل غير لائق ووجه كلمات لاتليق بمسؤول عندما طالبوه بمخاطبة الجهات المسؤولة في الحكومة العراقية لحل بعض مشاكلهم الا انه تنصل وغضب من الطرح وترك الاجتماع باسلوب متعالي .



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.