المغرب ينفي صحة صورة مركبة لملكه في قطر

الثلاثاء 14 تشرين ثاني/نوفمبر 2017
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

نفى ياسر الزناكي، مستشار العاهل المغربي الملك محمد السادس، صحة صورة مزعومة للعاهل المغربي في قطر، والتي شهدت تداولًا واسعًا على شبكات التواصل الإجتماعي.

وقال الزناكي في تصريح صحافي لموقع “360”، المقرب من القصر الملكي المغربي، إن الصورة، التي يبدو فيها العاهل المغربي يحمل لافتة كتب عليها: “لكم العالم، ولنا تميم”، هي مجرد تركيب.وأشار الزناكي إلى أنه كان حاضرًا إلى جانب الملك محمد السادس في كل تنقلاته خلال زيارته الخليجية، وأنه، في أي وقت، لم يحمل قطعة قماش، ولم تؤخذ له أية صورة وهو يحمل لافتة.

ويقوم العاهل المغربي بزيارة إلى الخليج منذ أسبوع قادته من الإمارات إلى قطر، حيث يوجد حاليًا. وأضاف الزناكي أن “شبكات التواصل الإجتماعي تتداول العديد من الصور المركبة للعاهل المغربي، والتي سرعان ما تنتشر على نطاق واسع. غير أنه يمكن اكتشاف أن هذه الصور مركبة بالعين المجردة”.

ويتابع المغرب أزمة قطر مع بعض البلدان العربية عن قرب، والتزمت دبلوماسيته موقفًا متوازنًا ورزينًا منذ البداية. وسبق للخارجية المغربية أن أعلنت في بيان لها عند اندلاع هذه الأزمة استعداد المغرب للوساطة في أزمة قطر، وأنه على اتصال مستمر مع جميع الأطراف.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.