الفنانون يدعمون ثوار التحرير ومطرب إيراني يحث المتظاهرين على هدم قصور الظالمين

الجمعة 08 تشرين ثاني/نوفمبر 2019
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بغداد – كتابات

رغم القمع والقتل إلا أن إصرار المتظاهرين والثوار من جميع المكونات العراقية على الثأر للشهداء ومحاسبة الفاسدين يستمر على الأرض بحشود ومسيرات بالآلاف تجاه ساحة التحرير في العاصمة بغداد.

ففي بغداد وحتى ساعات الصباح الأولى من اليوم الجمعة 8 نوفمبر خرج المثقفون والفنانون يعلنون انضمامهم للمتظاهرين بالغناء للعراق “عراق ارجع”، مؤكدين أن ارواحهم فداء للعراق قبل ساعات قليلة من مليونية “ارحلوا”.

فيما كشفت لقطات متداولة حجم ما تعرض له المتظاهرون في البصرة من قتل وحشي على يد قوات أمنية ملثمة – يقول نشطاء إنها تتبع إيران ومليشياتها المسلحة في العراق – الأمر الذي أسقط ما لا يقل عن 4 شهداء وإصابة أكثر من 200 بعدما جرى إحراق خيام الاعتصام في المدينة الجنوبية.

في تلك الأثناء تداول نشطاء أغنية ثورية لمطرب إيراني يدعم فيها الثورتين العراقية واللبنانية ويحث فيها المتظاهرين على اقتلاع الأنظمة البالية والانتفاض كالطوفان لهدم قصور الظلم “الآن الآن وليس غدا” في مواجهة القمع والأنظمة التي تقتل الشعوب.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.