العبادي تابع أمن الحدود .. اعتقال ثلاث داعشيات حاولن الهرب من العراق

الاثنين 21 أيار/مايو 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

الموصل / الوكالة الوكالة الوطنية العراقية للانباء /nina/ اعلن مصدر عسكري في الجيش العراقي الفرقة 15 التي تشرف على حماية الحدود السورية العراقية عن اعتقال ثلاث داعشيات من جنسيات عربية مختلفة “.
وقال المصدر للوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ ان” قوة عسكرية القت القبض على الداعشيات الثلاثة وهن من جنسيات سورية واخرى مصرية والثالثة اجنبية خلال محاولتهن الهروب على الحدود السورية العراقية بالقرب من الحد العراقي130كم شمال غرب الموصل “.
واضاف ان” القوات اقتادهن وهن من ابرز العاملات في حسبة النساء خلال فترة سيطرة داعش الارهابي في مدينة الموصل الى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهن وتقديمهن للقضاء العراقي “.
ومن جهته اطلع رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي خلال زيارته قيادة العمليات المشتركة على عمليات التفتيش والتطهير التي تقوم بها القوات البطلة بعد تحرير كامل الاراضي من عصابات داعش الارهابية، وعمليات تعقب الخلايا الارهابية النائمة والقضاء عليها.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء” كما تم اصدار عدد من التوجيهات بخصوص تأمين الحدود العراقية لمنع تسلل الارهابيين وكذلك الضربات التي تلقتها العصابات الارهابية خارج الحدود العراقية”.
واشاد العبادي بالتطور الكبير لقدرات قواتنا البطلة وبالجهد الاستخباري الذي جاء نتيجة التخطيط السليم والستراتيجية التي وضعت من اجل تطوير القوات المسلحة بكافة صنوفها واهمية الاستمرار بهذا النهج الصحيح للحفاظ على النصر الذي تحقق وتوفير البيئة الآمنة والمستقرة لبلدنا ومواطنينا.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.