السفير التركي في العراق يتجول بالتوك توك بمدينة الصدر في بغداد

الخميس 12 تموز/يوليو 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بغداد/الوكالة الوطنية العراقية للانباء/nina/ بعد ان تعود المواطن العراقي على رؤية المسؤول السياسي يتنقل في العاصمة بغداد برتل من السيارات المصفحة والحمايات التي لاتعد وتحصى وقطع الطرق ،يرى اليوم ولاول مرة السفير التركي لدى العراق فاتح يلدز وزوجته يتجولان في اروقة منطقة شعبية وهي مدينة الصدر شرقي العاصمة ،ولكن ليس تحت ظل السيارات المصفحة وانما بواسطة /التوك توك / الستوتة .
وتجول يلدز وزوجته ،في منطقة مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد وهما يشعران بمرح وسيلة التنقل /التوك توك / حيث قال يلدز ” كنا في مدينة الصدر اليوم وقمنا بزيارة ميدانية لمستشفيات ومدارس ومراكز الشباب لمعرفة ما يمكننا القيام به لسكان مدينة الصدر وأجرينا مقابلات مع المسؤولين وحددنا الاحتياجات”.
واضاف ” كان خروجنا من مدينة الصدر بواسطة التوك توك الخاصة بهذه المدينة ايضا ، و‏قال لنا سكان مدينة الصدر ان متعة التوك توك بشكل خاص تكون في المساء”.
وتابع يلدز ‏” اذا سنضطر الى اجراء الزيارة القادمة في المساء لغرض اللقاء مع السكان الرائعين لهذه المنطقة ، و‏شكرا لمدينة الصدر المضيافة”.



تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.