20 مايو، 2024 12:28 ص
Search
Close this search box.

الزيارات المغرضة أزعجته كثيرًا .. “الصدر” يمنع السياسيين الفاسدين والمتملقين من زيارة مرقد والده !

Facebook
Twitter
LinkedIn

وكالات- كتابات:

وجّه زعيم (التيار الصدري)؛ “مقتدى الصدر”، يوم السبت، بمنع: “السياسيين الفاسدين” و”المتمُّلقين” و”أصحاب القضية” من زيارة مرقد والده؛ المرجع الراحل “محمد محمد صادق الصدر”، في مدينة “النجف”.

وأصدر زعيم (التيار الوطني الشيعي)؛ السيد “مقتدى الصدر”، توجيهًا، بمنع زيارة ما وصفهم: “السياسيين الفاسدين والمتمُّلقين”، إلى مرقد والده السيد “محمد محمد صادق الصدر”.

وقال “الصدر”؛ في توجيّه عُلق على مدخل مرقد والده: “يجب أن يبقى المرقد مصدر للإصلاح ومحيّي الهدى والفلاح طاهرًا بعيدًا عن الفاسدين والمتمُّلقين ذوي المطالب السياسية الدنيوية البعيدة عن المصالح العامة الإسلامية والمذهبية والوطنية”.

وأضاف: “وقد أزعجني كثيرًا زيارة بعض السياسيين الفاسدين؛ الذين لطالما تبجحوا بالفساد وبأذى (آل الصدر) منذ مرجعيته وبعد استشهاده؛ ولسيما في (قم المقدسة)”.

وأكد السيد “الصدر”: “على القائمين على خدمة المرقد الشريف؛ منع زيارتهم ومنع التصوير غير المركزي، فمثل هؤلاء يستغلون زيارتهم لمصالحهم الدنيوية والسياسية وتنصيب وزرائهم وموظفيهم كما يجب أن لا يتشرف أي منهم ومن المنشّقين الذين يُحاولون تشتّيت الصفوف والمطرودين وأصحاب القضية بزيارة هذا المرقد الشريف، فذلك غير مرضّي لله ولرسوله ولأهل بيته وشهيدنا الحبيب أكيدًا”.

أخبار ذات صلة

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب