الجيش العراقي ينتشر على طول الحدود مع سوريا والطيران العسكري يراقب الأرض

الجمعة 12 تشرين أول/أكتوبر 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

بغداد – كتابات

لمسافة تمتد لـ 200 كيلو متر أغلقت قوات الجيش العراقي مع الساعات الأولى من الجمعة 12 تشرين الأول / أكتوبر 2018، الطرق والمنافذ والثغرات التي يمكن أن تفر منها العناصر الإرهابية الخطرة على طول الحدود مع سوريا

وقال بيان صادر عن قيادة عمليات “الجزيرة” إن القوات انتشرت بشكل كبير بنقاط مراقبة ومرابطة ودوريات آلية وسواتر ترابية بارتفاعات مناسبة لتأمين الحدود العراقية السورية.

وبالتنسيق الكامل بين القوة الجوية وطيران الجيش مع مركز العمليات، فضلا عن جمع المعلومات الاستخبارية وتسيير الدوريات والكمائن الليلية لقطعات الجيش الخاصة بفرقتي المشاة السابعة والثامنة يتم العمل على تلافي اي تهديدات بخروقات أمنية في المسافة من شمال القائم وصولا إلى منطقة تل صفوك.

تأتي تلك الخطوة المفاجئة من قبل الجيش العراقي بعد الأنباء التي تحدثت عن محاولات هروب عدد من الإرهابيين من سوريا إلى العراق والعكس كذلك، ولضبط حالات التهريب في القرى الممتدة على طول الشريط الحدودي وإغلاق أي ثغرة.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.