الاعلان عن موعد بدء الحملة الدعائية لانتخابات أقليم كردستان العراق

الاثنين 10 أيلول/سبتمبر 2018
عدد القراءات: التعليقات
حفظ طباعة

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والاستفتاء في اقليم كردستان العراق، عن موعد بدء الحملات الدعائية للقوائم المشاركة في انتخابات برلمان الاقليم، المقرر اجراءها نهاية سبتمبر/ ايلول الجاري.

بيان للمفوضية قال ان الحملات الانتخابية للقوائم المشاركة في الانتخابات ستبدأ ، الثلاثاء 11 سبتمبر/ أيلول الجاري الساعة 12 ليلا. ومن المقرر أن تجري الانتخابات التشريعية في اقليم كردستان في 30 سبتمبر/ ايلول الجاري.

ودعا بيان مفوضية الانتخابات والاستفتاء جميع القوائم المشاركة في الانتخابات الى الالتزام بالتعليمات الخاصة بالحملات الانتخابية ، الصادرة عن المفوضية مؤكدة ، أنها قامت بتثبيت اسماء الشخصيات والقوائم المترشحة للانتخابات.

وكان رئيس وزراء إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني ، أعلن امس الأحد ، عن اتفاق كوردي بشأن عدم تأجيل موعد انتخابات برلمان كوردستان .بارزاني صرح بذلك للصحفيين ، بعد اجتماع للمجلس القيادي للحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة زعيم الحزب مسعود بارزاني .

وقال نيجيرفان بارزاني ان “انتخابات برلمان كردستان ستجري في موعدها المقرر” .. مؤكدأً أن ” كافة الأطراف الكردية اتفقت على عدم تأجيل الانتخابات واجرائها في موعدها المحدد وهو ليس موقف الديمقراطي الكردستاني وحده “.



الانتقال السريع

النشرة البريدية

تعليقات فيس بوك

تنويه لابد منه: ايماناً منا بحق القارئ فى التعليق على الاخبار و المشاركة الفعالة بعرض وجهات النظر المختلفة، فقد اضفنا خدمة التعليقات بواسطة حسابك على الفيسبوك.

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأى ادارة الموقع و يتحمل كتاب التعليقات المسئولية الاخلاقية عن محتوى تعليقاتهم.